منتخب الأسود يجري أول حصه تدريبية بمصر

كتب في 20 يونيو 2019 - 10:30 ص
مشاركة

خاض المنتخب الوطني، يوم أمس الأربعاء، أول حصة تدريبية على أرضية ملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

 

هذه الحصة التي تابعها ممثلو وسائل الاعلام الوطنية والدولية المعتمدة لتغطية النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ والتي ستعطى انطلاقتها يوم الجمعة 21 يونيو؛ عرفت حضور جل اللاعبين باستثناء اللاعب نصير المزراوي الذي فضل طاقم النخبة تركه للراحة بالفندق في انتظار استئنافه التداريب رفقة باقي الفريق اليوم الخميس، حسب بلاغ للجامعة .

 

 

وشارك في هذه الحصة التدريبية، كافة لاعبي المنتخب الذين تمت المناداة عليهم من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، إلى جانب كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي.

 

 

وسيخوض المنتخب الوطني ثلاث حصص تدريبة أخرى أيام الخميس والجمعة والسبت، تحضيرا لمباراته الأولى أمام منتخب ناميبيا يوم الأحد 23 يونيو الجاري بملعب السلام بالقاهرة.

 

 

وبعد نهاية التداريب وقبل موعد وجبة العشاء، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا مع بعثة المنتخب الوطني أكد فيه على الدعم والمساندة اللا مشروطين للأسود، إلى جانب التزام الجامعة بتوفير كل الظروف من أجل تحقيق حلم جيل بكامله لمعانقة اللقب الإفريقي، وإدخال الفرحة على قلوب كل المغاربة الشغوفين بكرة القدم خصوصا الشباب الذين سينتقلون إلى جمهورية مصر العربية من أجل متابعة المباريات.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *