بنشيخة : ما عندي نسابي ما عندي ولادي لي يلعبوا في الفرقة

كتب في 13 يونيو 2019 - 10:20 ص
مشاركة

أكد “عبد الحق بنشيخة” الربان الجديد لسفينة سندباد الشرق، خلال اللقاء الصحفي الذي عقده الفريق زوال هذا اليوم بمقر العصب الرياضية بوجدة، أن من عادته أن يتيح الفرصة لكل لاعب يحمل المواصفات اللازمة للدفاع عن ألوان الفريق داخل رقعة الملعب.

 

 

مشيرا إلى، أنه يسعى إلى وضع أكثر من لاعب بمركز واحد حتى يخلق التنافسية بين اللاعبين، بعيدا عن منطق المجاملة والمحاباة، مضيفا في الوقت ذاته، أنه ليس له أصهار ولا أبناء ليلعبوا في صفوف الفريق حيث ردد هذه العبارة بالدارجة المغاربية” ما عندي نساب ما عندي ولاد ليلعبوا في الفرقة” داعيا الجماهير الوجدية للحضور بكثافة للملعب لدعم وتشجيع المولودية.

 

وفي السياق ذاته، فقد أعتبر بعض الحضور خلال هذا اللقاء، أن المدرب قد يكون وجه كلامه للمدرب السابق “عزيز كركاش” في إشارة لاستقطاب إبنه “سفيان كركاش” للعب في صفوف المولودية الوجدية، فيما أعتبر البعض أن الأمر مجرد زلة لسان وأنه لا يقصد بعبارته هذه المدرب السابق للمولودية، لأن إبنه أشر على موسم جيد جعله محط إهتمام من لدن عدة أندية وطنية من قبيل الوداد والرجاء البيضاويين. وكان المدرب ” عبد الحق بنشيخة” قد وقع في كشوفات فريق المولودية لموسم رياضي واحد قابل للتمديد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *