في أول رد فعل له على فضيحة نهائي الوداد والترجي..الوزير العلمي يؤكد: لن نصمت

كتب في 1 يونيو 2019 - 11:17 ص
مشاركة

 

الحسین بالهدان

عبر وزیر الشباب والریاضة، رشید الطالبی العلمی، الذی تابع مباراة اياب نهائي أبطال افريقيا، بين الوداد والترجي التونسي، من مقر حزب التجمع الوطنی للاحرار بتیزنیت، عن أسفه لما وصل إلیه التحکیم الافریقی والظلم الذی لحق خمس فرق مغربیة وهی نهضة برکان، حسنیة أکادیر، الرجاء البیضاوی، الوداد البیضاوی، وإتحاد طنجة، والتی وصلت الی النهاٸیات لأول مرة فی تاریخ کرة القدم .

 

وأشار أن المغرب کان قبل أربع سنوات یحتل المرتبة 21 فی کرة القدم لکن هذه السنة احتل الرتبة 4 وبمشارکة الفرق الخمسة السالفة الذکر، وعند فوزه سیتحسن ترتیبه أکثر مقابل تراجع فرق بعض الدول وهو ما لن تتقبله هذه الأخیرة لذلک وجدت عرقلة فی مبارایاته.

هذا وقد تأسف الطالبی العلمی عن الحیف الذی لحق حسنیة اکادیر کذلک، وقال “لن نصمت على هذا الامر وسأ نسق مع فوزی لقجع لاتخاذ المتعین، کما سوف نذهب بعیدا فی مطلبنا ضد الحكم المصري حیث سنسعی إلی التشطیب علیه نهاٸیا من لاٸحة التحکیم، ومرة أخری أعلن تضامنی مع الخمس فرق المغربیة”.

 

یذکر أن الطالبی العلمی حضر مساء الیوم الجمعة أشغال الجلسة الختامية للمقهى السياسي الرمضاني “أسيرور ن الأحرار”، المنظم من طرف الشبيبة التجمعية بتيزنيت، والتی کانت مساهمته حول موضوع  الشباب وسؤال الموقع.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *