الجزائري حفيظ دراجي يتوقع فوز المغرب بكأس إفريقيا

قال المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، أن المنتخب المغربي أصبح اليوم هو المرشح الأول للفوز بالنسخة الحالية لكأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار، بعد اقصاء المنتخب السينغالي حامل اللقب أمس الاثنين  أمام منتخب البلد المنظم، بعد مقابلة مثيرة.

 

وأضاف  دراجي في حلقة جديدة من برنامج “بعيون حفيظ دراجي”، الذي يقدمه على منصة “وين وين” الرياضية، أن المنتخب المغربي الذي سيواجه اليوم الثلاثاء منتخب جنوب افريقيا الذي يلعب بسبعة لاعبين أساسيين ينتمون إلى فريق “صن داونز”، يوجد (المنتخب المغربي)، “في أفضل أحواله من الناحية الفردية والجماعية، وحتى النفسية خاصة بعد خروج السنغال من المنافسة”.

 

وزاد أن المنتخب المغربي أول المرشحين لوضع تاجه الثاني، وتاكيد ما فعله في كأس العالم بقطر، مشيرا في نفس الوقت أن الليلة ستكون صعبة على المنتخبين، وإن كان المنتخب المغربي محفز أكثر باعتبار أنه المنتخب “العربي” الوحيد الذي يواصل التنافس، بعد اقصاد الجزائر وتونس ومصر و موريتانيا.

 

وفي موضوع آخر، أثنى دراجي، على العمل الذي يقوم به المدرب المغربي الحسين عموتة، مع المنتخب الأردني، الذي تمكن من التأهل لدور الربع في منافسات كأس آسيا المقامة بقطر على حاسب المنتخب العراقي في مباراة مثيرة للغاية.

 

وقال دراجي تعليقا على المباراة التي جمعت المنتخبين، في نفس البرنامج، “المنتخب الأردني الذي يقوده المغربي عموتة بجدارة وامتياز، حقق انجازا كبيرا أمام المنتخب العراقي، الذي أطاح بالمنتخب الياباني”.

 

و أشار إلى أن المنتخب الأردني، أضحى اليوم منتخبا منظما وقويا. في إشارة إلى أن بصمة المدرب المغربي عموتة أضحت واضحة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)