عبد الرزاق حمد الله…هداف من طينة الكبار مستبعد من المونديال

 

سفيان بالحاج/ صحافي متدرب

عبد الرزاق حمد الله اسم تكرر على مسامعنا كثيرا، ابن مدينة آسفي المتألق في الدوري السعودي الغائب منذ مدة عن لوائح الأسود.

بالرغم من تألقه اللافت و تفوقه من ناحية الاحصائيات التهديفية على مختلف نجوم الدوري السعودي و النجوم العرب عامة، فقد غاب عن اللائحة الاولى للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، حيث انتظرنا تغييرا جدريا في اللائحة و تجاوز خلافات الماضي مع مختلف اللاعبين.

الا ان وليد برر الغياب بداعي تراجع مستوى حمد الله بداعي عقوبة الايقاف لأربعة أشهر، وضعف تنافسيته في الفترة الأخيرة.

و صرح الركراكي اثناء تقديمة لائحة لاعبي وديات الاستعداد لنهائيات كاس العالم فيفا قطر 2022 أنه تواصل مع عبد الرزاق حمد الله سلفا اثناء اعداد القائمة و أكد أنه نرحب به في تشكيلة الأسود بعد أن يستعيد مستواه و حسه التهديفي.

و في أول مباراة لحمد الله في الدوري السعودي بعد استئناف عقوبة الإيقاف من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم، رد بطريقته على ادعاءات الركراكي حول مستواه و قاد فريقه للانتصار بتسجيله هدفي المباراة الوحيدين.

 

و افتتح النتيجة منذ الدقيقة الرابعة ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بعد الستين من المباراة.

و بعد المباراة سئل عبد الرزاق حول استبعاده من لائحة الأسود، و عن تصريح وليد الركراكي بهذا الخصوص ليرد بأنه لم يستمع لتصريح مدرب المنتخب المغربي و أن باب المنتخب مفتوح في وجه كل اللاعبين وليس عبر الرزاق حمد الله لوحده.

 

و أكد أن مستواه لم ينقص بل يمني النفس في عودة أقوى و مباراته شاهدة على كلامه. فقد تمكن من التسجيل من اول مباراة له في الدوري السعودي هذا الموسم.

فهل ينادى عليه من طرف وليد الركراكي بعد ما تبين ان مستوى حمد الله ثابث و ان حسه التهديفي حاضر، ام ان مشكلة حمد الله مع الجامعة أكبر من مجرد تغيير مدرب المنتخب؟.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)