الجامعة تبرمج مقابلة المولودية والجيش بملعب بركان لهذا السبب

كتب في 15 ماي 2019 - 9:30 م
مشاركة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراء لقاء المولودية الوجدية والجيش الملكي لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية بالملعب البلدي بمدينة بركان، وذلك يوم الإثنين المقبل بداية من الساعة العاشرة ليلا.

ويعود السبب في نقل المقابلة إلى مدينة بركان، لعدم توفر الملعب البلدي بوجدة على الإنارة لإجراء المقابلة ليلا، ولكون أن الجامعة الملكية قررت برمجة كل المواجهات خلال شهر رمضان ليلا.

وتعرف هذه الدورة مواجهات قوية سواء على مستوى مقدمة الترتيب، وهكذا يكون المتزعم نادي الوداد البيضاوي على موعد هام حيث سيستقبل يوم الجمعة بملعب الأب جيكو نادي إتحاد طنجة، فيما سيرحل المطارد المباشر نادي الرجاء البيضاوي إلى تطوان لمواجهة ممثل الحمامة البيضاء الغارق في مؤخرة الترتيب يوم الإثنين المقبل، فيما سيرحل نادي الكوكب المراكشي الذي يسعى في الحفاظ على مكانته بقسم الكبار نحو مدينة آسفي لملاقاة الأولمبيك المحلي.

ويذكر أن الدورة 29 تلعب ناقصة بسبب تأجيل مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان، بالنظر إلى إلتزام الفريق البرتقالي بمنافسات كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إذ تنتظره مقابلة صعبة أمام الزمالك المصري برسم ذهاب نهائي كأس الكاف يوم 19 ماي الجاري بالملعب البلدي ببركان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *