رسميا.. هذا موعد إفتتاح فندق الأحلام لكريستيانو رونالدو بمراكش

كتب في 7 ماي 2019 - 8:00 م
مشاركة

يستعد الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو المتوّج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة، لإطلاق فندقه الفخم ” Pestana CR7 Marrakech” بمدينة مراكش الحمراء خلال السنة القادمة.

 


ويضم الفندق، المشيد بالمدينة الجديدة “M avenue” بين قصر المؤتمرات وحدائق المنارة، 168 غرفة وجناحاً ومطعمين و مركزاً للأعمال والإقامات الخاصة، ومسبحاً ومركزاً للتدليك والإستجمام، وفقاً لتقارير إعلامية إسبانية.

 

 

ونشر نجم يوفنتوس الإيطالي صورا له برفقة زوجته وإبنه على حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام”، وهو يتفد سير الأشغال بالفندق المذكور، حيث علق بالقول ” زيارة ميدانية لـ ” Pestana CR7 ” المرتقب، الإفتتاح بدايات 2020، فندقنا القادم والأفضل”.

 

 

وبهذا المشروع ستحظى سلسلة فنادق “الدون” في حلول 2020 بخمسة فنادق حول العالم. منها اثنان بالبرتغال، ومن المقرّر أن يبدأ فندق “بيستانا CR7” في شارع “جران بيا” الشهير في مدريد، العمل في عام 2019، وسيضم 164 غرفة، ولاحقاً سيتم تدشين آخر في نيويورك يضم 185 غرفة.

 

 

وتمنح الشبكة ضيوفها فرصة احتساء كوكتيل “الكرة الذهبية”، والتقاط الصور بجانب صورة ثلاثية الأبعاد لقائد منتخب البرتغال.

 

 

وقالت مجموعة “بيسطانا”، التي تدير سلسلة الفنادق أن اختيار مراكش جاء لعدة عوامل أهمها شعبية المدينة وجذبها لعدد من النجوم من مختلف دول العالم بما فيهم رونالدو نفسه، مضيفة أنها تخطط لتشييد فندقين آخرين بكل من الدار البيضاء وأكادير.

 

ومنذ زيارة كريستيانو حامل الكرة الذهبية لخمس مرات، لمراكش عام 2014، بدعوة من صديقه المغربي، بدر هاري، لم يتردد في استثمار 40 مليون يورو (حوالي 413 مليون درهم) لتشييد هذه المعلمة المتميزة وفق موقع إذاعة “Beur FM” الفرنسية. ويضيف نفس الموقع أن الفندق من الفئة الفاخرة، ويرتقب أن يصل معدل سعر الغربة به إلى حوالي 200 يورو (2150 درهم).

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *