السعيدية: حارسا أمن خاص يستوليان على دراجتين مائيتين ويفران عبرهما نحو إسبانيا

عاش المنتزه السياحي ” مارينا” بمدينة السعيدية ليلة أول أمس على وقع حادث غريب، حيث قام حارسا أمن خاص بالاستيلاء على دراجتين مائيتين بهدف ” الحريك” نحو الشواطىء الإسبانية بحثا عن غد أفضل.

 

الحارسان كانت مهمتها حراسة الدرجات النارية المائية خلال الفترة الليلية، قبل أن يخططا إلى عملية الهجرة نحو الضفة الأخرى باستعمال إثنين من هذه الدراجات التي يتم إستأجارها من قبل المصطافين للقيام بجولة بمياه شاطىء السعيدية حيث يتراوح ثمن إيجارها لمدة ساعة ما بين 1000و 1200 درهم.

 

وذكرت مصادر مؤكدة أنه مباشرة بعدما تناهى الخبر إلى صاحبي الدراجتين قام بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية التي باشرت أولى تحرياتها لفك لغز الاستيلاء على دراجتين مائيتين واختفاء الحارسين.

وإلى ذلك، ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدراجات المائية للسرقة بشاطىء السعيدية بغرض إستعمالها في الهجرة نحو شواطئ إسبانيا.

هذا ويبقى أغرب حادث عرفه شاطئ السعيدية، لما قام ميكانيكي بالاستيلاء على يخت، تعود ملكيته لمواطن إسباني، تركه عنده في محله من أجل إصلاح عطب بمحركه، قبل أن يستغل الميكانيكي المذكور الفرصة ويبحر على متن اليخت رفقة بعض أصدقائه نحو الشواطئ الإسبانية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)