الخميسات..توقيف خمسة مشتبه بانتمائهم لشبكة تزوير

كتب في 8 يناير 2021 - 8:10 م
مشاركة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، أمس الخميس 7 يناير الجاري، من توقيف خمسة مشتبه فيهم، من بينهم سيدة وشخصان من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله.

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الخميسات قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية محاولة اثنين من المشتبه فيهم استعمال عقد زواج مزور في معاملة إدارية، حيث تم توقيف أحدهما وهو يحاول مغادرة التراب الوطني، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة من توقيف باقي المشتبه فيهم، وهم وسيط ومسيرا مكتبة يستغلانها كواجهة لتزوير الوثائق الإدارية واستعمالها.

 

وقد أسفرت عملية التفتيش التي تم إجراؤها داخل المحل التجاري ومنزل أحد المشتبه فيهم عن حجز بطاقة مهنية ومجموعة من الوثائق المزورة، بالإضافة إلى حاسوب ووحدات مركزية وثلاثة أقراص صلبة وجهاز طبع بالألوان.

 

وقد تم إخضاع أربعة من الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع المشتبه فيها الخامسة للبحث قضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *