مسؤولون وخبراء يجتمعون ببركان لتدارس “حماية الموقع البيولوجي لمصب ملوية”

كتب في 6 دجنبر 2020 - 10:47 م
مشاركة

أعلن التجمع البيئي لشمال المغرب، تنظيم لقاءً تواصليا تشاوريا مع الإدارات والمؤسسات المعنية بحماية الموقع البيولوجي لمصب ملوية من أجل مناقشة وتقديم عريضة في هذا الشأن وتقديم خلاصات ونتائج المشروع.

وسيعقد اللقاء، وفق بلاغ للتجمع توصلت جريدة “شمس بوست” بنسخة منه، يوم الخميس 10 دجنبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا، بمقر التجمع البيئي لشمال المغرب ب 30، زنقة طنجة حي الحسني ببركان”.

ويهدف المشروع الممول من قبل الاتحاد الاوروبي في إطار برنامج مشاركة مواطنة وتحت اشراف مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وبدعم من المجلس الوطني لحقوق الانسان ووزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني (يهدف) الى المساهمة في حماية مصب ملوية وتنوعه البيولوجي عبر تفعيل الديمقراطية التشاركية وآلياتها بإشراك الفاعلين المحليين الجمعويين والجماعيين واطر المصالح الخارجية للقطاعات ذات العلاقة مع البيئة.

وسيشارك في هذا اللقاء، أعضاء وخبراء في المجال يمثلون التجمع البيئي لشمال المغرب، إلى جانب الشركاء المؤسساتيين (عمالة إقليم بركان، ومجلس جهة الشرق، والمديرية الجهوية للمياه والغابات، ووكالة الحوض المائي لملوية، والمديرية الجهوية للبيئة).

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *