بسبب الهجومات على الجسم العمالي بالتدبير المفوض بوجدة.. الرابحي يوجه رسالة للتاريخ

 

يَتعرض الجسم العمالي النقابي بقطاع التدبير المفوض بوجدة لِهجومات متعددة، مُنسقة أحيانا و عشوائية أحيانا أخرى … الكُتلة الكنفدرالية في القطاع الاستراتيجي للمدينة باتت الهدف المفضل لكتائب متنوعة الأصناف و المصادر.. باتت هاجس هذه الكتائب ليل نهار ،، و تتناوب عناصرها في غَرس التسميمات و الافتراءات و النُباحات …سُلُوكات مسعورة استعرضت ببجاحة قَذرة كل أَشْكال الكراهية و الحقد و العنصرية تجاه عمال و عاملات تَحَدَّوا بشجاعة أسطورية عِنَاق الموت و المرض و الخطر في أيام و ليالي ” الحجر الصحي ” في حين كان حملة العنصرية يغطون في الهناء مع أُسَرِهم، كان العنصريون و الحاقدون يراقبون الشموخ و الكبرياء فقط من ثقوب أبوابهم ..واليوم و بعد أن استوت لهم الممرات التي نظفها و عقمها الماجدون و الماجدات هاهم يحاولون نشر شرورهم و توزيع خبائثهم و تجريب سكاكينهم الصدئة ..
قلنا سابقا ان تفاهة التافهين لا توجع طهارة الصالحين و أن القضية ليست عنوانا نقابيا و فقط و أن الكونفدرالية هي بيت الوحدة تسمو على خبث المشعوذ الغادر ..الغادر ينتهي في غدره مَهْمَا استقوى بتضليله ، الغدر ليس من شيم الرجال فالأحرى أن يكون يتأبطه نقابي.. ترقبوا غدره قريبا حتى في جدران لجوئه الحالي ..
في كل الأحوال ..الرأي العام شاهد على خصال الرجال ، جَدَارة حُماة الحياة و الكرامة و الوحدة حتما تهزم قذارة الانفصال و التفتيت و الارتزاق ..
ماذا يضركم في التاريخ اصطفاف مجاهدوا الطهارة رفقة أخوانهم و أخواتهم الموظفين و الموظفات داخل القلعة
الكنفدرالية ؟ ماذا لو تجردتم لحظة من أحتقاركم لقوات الدفاع عن النقاء و أوقفتم أطلاق النار على سواعد الشامخين و الشامخات ؟؟ ماذا ؟
بالواضح ، ثمة نزعة عنصرية تُشْهِرُ وقاحتها ببضاعة معلبة منتهية الصلاحية ،،، دعوهم لا يعلمون أنَّ أوراق التضليل سَتُتْلَفْ سريعاً من قبل الارادة الجماعية الوحدوية الموظفين و الموظفات و العمال و العاملات. و على عُقلاء الجوار التحلي بالانتباه مرة أخرى ،، فلو كان في الثعبان خير ما لفظناه ..على عقلائهم عدم الانجرار الى الانحدار .. و على الجميع اليقين أن للبيت رب يحميه و مدينة الأف سنة تكرم الشرفاء لا الحقراء ..
أدام الله العز للشامخين و الشامخات..
كل الامتنان و المحبة و التحية لحشودنا العمالية و لاعاش من يحتقر صناع الحياة النظيفة ،،
أيها التاريخ اشهد على نبل الرجال و اكنس من سجلك رداءة الكراهية ..

مصطفى الرابحي
الكاتب العام للمكتب النقابي الكونفدرالي بجماعة وجدة

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)