جمعيات المجتمع المدني تدعو كافة مكونات المجلس إلى حسن إختيار شركة النظافة الجديدة

كتب في 16 يونيو 2020 - 12:05 ص
مشاركة

توصل الموقع، بعريضة موقعة من قبل أزيد من 40 جمعية مدنية، تدعو من خلالها كافة مكونات المجلس الجماعي للمدينة الألفية ، إلى حسن إختيار الشركة الجديدة التي ستتولى مهمة التدبير المفوض في مجال النظافة.

 

وتبقى الدوافع الأساسية التي جعلت جمعيات المجتمع المدني الدخول على خط مجال النظافة، وفق ما جاء في مضمون العريضة، لكون أن المدينة أصبحت تتميز في هذا الجانب، بشهادة سكانها وحتى زوارها، وهو ما أعتبره نشطاء المجتمع المدني مكتسبا مهما وجب الحفاظ عليه، وخاصة أن الأمر يتعلق بقطاع حساس، ويرتبط بشكل يومي ومستمر بالحياة العامة للمواطنين ولا يمكن الاستغناء أبدا عن هذه الخدمة.

 

وأمام الأهمية التي يحظى بها هذا القطاع لدى الجميع، دعت الجمعيات الموقعة كافة مكونات المجلس إلى إستحضار هذه المكتسبات، من خلال العمل على إختيار الشركة الأنسب لتولي مهمة تدبير المرحلة المقبلة لتفادي أي مشكل من شأنه أن يؤثر بشكل سلبي على نظافة المدينة، وبالتالى الإجهاز على المكتسبات التي تم تحقيقها في هذا المجال.

 

وكان المجلس الجماعي لوجدة، قد حدد موعد اليوم الإثنين 15 يونيو لإعلان عن الإسم المتعهد الجديد لتدبير النفايات المنزلية بالمدينة الألفية، حيث يتنافس على الصفقة 4 شركات متخصصة في المجال.

 

الشركات الأربع المنافسة على الفوز بصفقة النظافة بوجدة : -Sos -mecomar -ozone  -arma

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *