شاب فقير طرق جميع الأبواب طيلة 20 سنة لعلاج مرض جلدي مؤلم، قبل أن يتوجه بنداء إستغاثة لذوي القلوب الرحيمة “انقذوني إني اتعذب”!

حميد شاب يبلغ من العمر 25 سنة، قدر له وأن اصيب بمرض جلدي مستعصي منذ صغره حاول جاهدا علاجه لكن دون جدوى قبل أن يستسلم بسبب الفقر والعوز .

 

 

“المرض حول حياتي الى معاناة كبيرة و ألم شديد ، وبسبب الفقر والحاجة تعمقت جراحي أكثر خاصة بعد ان استسلمت لهذا المرض المستعصي نظرا للمصاريف الباهضة التي صرفتها طيلة السنوات الماضية دون اي تحسن” هكذا يصف حميد جزء من معاناته لشمس بوست.

 

 

قبل ان يتابع الشاب حديثه ” اصبت بهذا المرض منذ الصغر ، فحاولت ان اتنقل كثيرا من الريش الى المستشفى الاقليمي بالراشدية بحثا عن العلاج ، لكن الادوية و المراهم التي وصفت لي والتي كنت اقتنيها احيانا بمبالغ تفوق طاقة اسرتي لم تجدي نفعا”.

 

وأضاف المتحدث الذي لم يعرف بعد نوع هذا المرض الجلدي “لقد استسلمت للمرض خاصة وان والدي يشتغل كبناء بأجر زهيد لن يكفي حتى في توفير حاجيات الاسرة ، بالاحرى أن يكفي لشراء الادوية او التنقل الى مستشفيات اخرى لإجراء فحوصات ضرورية”.

 

واسترسل حميد “حاليا استعمل فقط بعض الادوية والمراهم للتخفيف من حدته، على أمل أن يصل ندائي هذا لجمعية مهتمة او للمحسنين لإنقاذي من الالم الشديد الذي أعانيه “.

 

ووجه الشاب نداء استغاثة للجميع قصد الانخراط في النشر على نطاق واسع لعله يحظى يوما بعلاج يخرجه من دوامة المعاناة التي صار يتجرعها ليلا نهارا بسبب شدة الألم.

 

ووضع حميد رقم هاتفه التالي رهن الاشارة: 0659212645

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)