بدراجة وهاتف ..شاب يفتح مشروع بسيط لإيصال أغراض الناس فتحول الى ضحية “مقالب” كلفته رأسماله البسيط ..

هشام شاب من مدينة جرسيف عانى كثيرا من البطالة مثله مثل باقي شباب المدينة في ظل قلة فرص الشغل، الا أنه لم يظل مكتوف الأيدي ففكر في تطبيق تجربة جديدة “ايصال السخرة الى الزبناء” أملا في إنقاذه وإنقاذ أسرته من الضياع قبل أن يجد الشاب نفسه ضحية “مقالب” بأرقام هاتفية مجهولة فقد خلالها رأسماله البسيط.

 

الشاب هشام بوعتروس بدأ في تطبيق مشروعه الصغير منذ شهرين بعد أن إقتنى دراجة هوائية ليجعل منها وسيلة سهلة للوصول سريعا الى زبنائه المفترضين الذين يتصلون به عبر الهاتف ليطلبوا منه إقتناء أغراض معينة ثم إيصالها الى عنوان الزبون وفي ظرف وجيز.

 

الإ أن الفكرة حسب ماصرح به هشام لشمس بوست ” بدل أن تلقى الدعم والتشجيع ستتحول الى “مشروع فاشل بسبب “مقالب” من جهات مجهولة تتهكم علي مستنزفة كل رأسمالي البسيط الذي كان مصدر قوتي وقوت أبنائي الصغار”.

 

 

وتابع هشام متحسرا “أتلقى بصفة شبه يومية إتصالات على أساس جلب طلبات معينة، و عند وصولي للعنوان الذي طلب مني أجدها وهمية بعد إغلاق رقم هاتف المتصل في وجهي ، وهو مايكلفني كثيرا فأتحمل مصاريف تلك الأغراض من رأسمالي الخاص”.

 

 

وأضاف الشاب متسائلا “لا أعرف بالضبط ما الذي يدفع بهؤلاء الى التلذذ بمعاناة شاب فقير متزوج ويعاني من مرض مقبل على عملية جراحية ويقطن بحي هامشي كل أمله هو تطوير الفكرة حتى تغطي ولو جزء من مصاريف الحياة “.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)