في بادرة انسانية… مديرية الامن الوطني تحقق حلم طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة + صور

كتب في 23 غشت 2019 - 9:30 ص
مشاركة

استقبلت المديرية العامة للأمن الوطني بمدينة فاس في زيارة من نوع خاص، طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي استطاع أن يواجه اعاقته الجسدية بعزيمة كبيرة وإرادة قوية رغم حداثة سنه.

 

وتم تنظيم زيارة استطلاعية على شرف الطفل الياس إلى عدد من المواقع بولاية أمن فاس وذلك في مبادرة لرفع “معنوياته وكذا خلق اواصر الثقة بين مؤسسات الامن الوطني والمواطن “.

 

 

وجاء تنظيم هذه “الزيارة الخاصة” بناءً على طلب الطفل الياس الذي يتطلع الى تجاوز اعاقته الجسدية لبناء مستقبل زاهر ، وهو ما دفع بالمديرية العامة للامن الوطني بفاس الى النزول عند رغبة الطفل وتنظيم زيارة خاصة على شرفه الى مجموعة من المرافق الامنية .

 

وحول ابعاد هذه البادرة قال عبد العالي الرامي ، رئيس منتدى الطفولة بالمغرب لشمس بوست ” انها طيبة وسارة تساهم في التربية على المواطنة وتحقيق أحلام طفولتنا ، ولو بمبادرة رمزية ترفع معنويتهم وتدخل الفرحة والسرور لقلوبهم المتعطشة”.

 

 

وأضاف الرامي “نعتبرها مبادرة ايجابية لرفع معنويات الطفل وخلق اواصر الثقة بين الشرطة والمواطن .و ايضا كدعم نفسي لفئة الاشخاص في وضعية إعاقة حركية و تبقى الاعاقة في العقل وليس في الجسد” يضيف الفاعل الجمعوي.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *