رئيس جماعة وجدة يزور عمال النظافة وينوه بمجهودهم الكبير

كتب في 15 غشت 2019 - 1:25 م
مشاركة

قام رئيس جماعة وجدة “عمر حجيرة” مرفوقا بالمدير العام للمصالح والمهندس البلدي وعدة شخصيات أخرى ، مساء أمس الأربعاء بزيارة خاطفة للمقر الرئيسي لشركة سيطا البيضاء، للقاء عمال النظافة وأطر الشركة.

 

وتدخل هذه الزيارة في نطاق تقديم الشكر الجزيل للعمال، وكذا التنويه بالعمل الكبير والمجهود الجبار الذي بدلوه خلال أيام العيد حرصا منهم على نظافة المدينة وسلامة بيئتها، وتماشيا مع مضمون الشعار الذي تم رفعه في وقت سابق “جميعا من أجل مدينة نظيفة”.

 

وفي السياق ذاته، فقد خلفت هذه الخطوة ارتياحا عميقا في صفوف العمال، واعتبروها التفاتة طيبة من ممثل ساكنة المدينة الألفية وحافزا قويا ومشجعا للعمال لبدل مجهود إضافي خدمة للمواطنين والمواطنات.

 

 

وكانت ساكنة وجدة قد عبرت عن رضاها بخصوص الخدمات الجليلة التي قدمها عمال النظافة خلال أيام العيد، حيث تمكنوا من السيطرة وفي وقت وجيز على كل المقاطع بالمدينة بما فيها تلك التي شكلت على الدوام نقاط سوداء، وهذا بفضل الخطة المحكمة التي تم وضعها من قبل الإدارة لمواجهة أكوام بقايا الأضاحي حرصا منها أن تقضي الساكنة عيد الأضحى المبارك في أجواء نظيفة وخاصة أن فترة العيد تزامنت مع إرتفاع مهول لدرجة الحرارة.

 

وإلى ذلك فقد استطاع عمال النظافة من جمع أزيد من 3800 طن من النفايات خلال ثلاثة أيام فقط، وهو رقم كبير جدا مقارنة مع السنوات الماضية حيث لم تكن تتجاوز الحمولة 3 آلاف طن من النفايات المنزلية خلال هذه الفترة، وأرجع مصدر داخل شركة سيطا البيضاء سبب هذا الارتفاع في الحمولة، إلى تواجد عدد مهم من الجالية المغربية المقيمة بالخارج التي فضلت هذه السنة قضاء العيد بالمدينة يتزامن ذلك مع أيام العطلة.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. وماذا لو ارتدى رئيس الجماعة ومعه بعض المنتخبين بَزَّة عمال النظافة، وشاركوهم عملهم ولو لسويعات في عمليات جمع النفايات حتى في الأيام العادية ،وفي ذلك إشارات للعمال بتقاسم الإحساس بجسامة المهام، وللمواطنين بضرورة المساهمة الجماعية في المحافظة على نظافة المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *