ثاني أيام عيد الأضحى …مواطنون يخوضون مسيرة مشيا على الاقدام بسبب الكهرباء

كتب في 13 غشت 2019 - 6:25 م
مشاركة

يخوض في هذه الاثناء من اليوم الثاني لعيد الاضحى عدد من المواطنين بمطروح جماعة تانشرفي التابعة ترابيا لاقليم تاوريرت مسيرة مشيا على الاقدام في اتجاه دائرة العيون الشرقية احتجاجا على ما أسموه” اقصائهم من ربط منازلهم بشبكة إلكهرباء”.

 

 

عشرات المواطنين الذين قطعوا في هذه الاثناء ازيد من عشر كيلومترات ابتداء من منطقة الفيرما ويعتزمون الوصول الى دائرة العيون حيث سيشرع هؤلاء في طرح مشاكلهم امام المسؤولين لأكثر من مرة ” حسب ما افاد به مصدر مطلع للموقع..

 

 

واضاف مصدر مقرب من المحتجين لشمس بوست ” ان هذه المسيرة الاحتجاجية تأتي بعد سلسلة من الاشكال الاحتجاجية التي سبق لساكنة مطروح التي تبعد عن العيون ب 35 كلم ان خاضوها طيلة خمس سنوات للمطالبة بربط منازلهم بالكهرباء لكن دون جدوى “.

 

 

وابرز ذات المصدر ان الوقفات الاحتجاجية التي كانوا ينظمونها كانت تنتهي بوعود زائفة ، سرعان ما يتم تناسيها من طرف عدة جهات مسؤولة تم دق ابوابها” وتابع المتحدث واليوم يعتزم المتضررون قطع مسافة 35 كلم مشيا على الاقدام لاجل ايصال صوتنا ، لان كل الاسر التي تشارك في هذه المسيرة متضررة وتعاني معاناة كبيرة من جراء ارتفاع درجة الحرارة “.

 

 

واشار المصدر ” وحتى لحوم الاضاحي التي كان من المفروض حفظها فقد فسدت من جراء الحرارة ، ولو كنا نتوفر على الكهرباء لما تعرضت للتلف ، نحن نعاني كثيرا ، وقد تم اقصاؤنا رغم ان المناطق المجاورة تم ربطها بالكهرباء الا منطقة مطروح ” يضيف المتحدث

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *