شباب مغاربة يطلقون حملة “متضامنون بلا حدود” لشراء أضاحي العيد للاسر المعوزة

كتب في 14 يوليوز 2019 - 8:30 م
مشاركة

أطلق عدد من الشباب المغاربة حملة فيسبوكية لمد يد المساعدة للمحتاجين لشراء اضحية العيد ، تحت شعار “لعيد الاضحى مستقبلون ومع الفقير متضامنون ” ، وذلك على بعد ايام تفصلنا عن عيد الاضحى المبارك.

 

 

ويسعى هؤلاء الشباب الذين يطلقون على انفسهم “مغاربة متضامنون بلا حدود” الى رسم البسمة على افواه الاسر المعوزة بالاضافة الى غرس خصلة التضامن والتآزر بين جميع المغاربة.

 

 

هذه الحملة لقيت استحسانا من طرف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انخرطوا بدورهم في الانضمام الى هذه المجموعة التي انبثقت من العالم الافتراضي الازرق قبل ان يتحول افرادها الى مجموعة تشتغل على ارض الواقع لمد يد العون للكثير من الحالات الانسانية سواء في المناسبات الدينية او للحالات المرضية التي تكون بحاجة الى الادوية او العمليات الجراحية.

 

 

وكشف احد الواقفون وراء هذه المبادرة لشمس بوست ان هذه المجموعة الشبابية دأبت منذ سنوات الى تنظيم مبادرة جمع التبرعات لشراء اضاحي العيد لفائدة الاسر الفقيرة في مختلف مناطق المغرب ” وتابع المتحدث “لقد بدأت الحملة باكرا حتى يتسنى لنا مساعدة اكبر عدد ممكن من الفقراء”.

 

 

وحول مدى نجاح هذه المبادرة اضاف المتحدث “لقد بدأنا في استقبال المساعدات من المحسنين وكذا عد الاسر المعوزة التي تستحق، ومثل هكذا مبادرة دائما ما تجد استحسانا لدى الجميع “.

 

 

ودعا ذات المصدر الجميع الى الانخراط بشكل ايجابي مع مثل هذه الحملات وتنظيم مبادرات من هذا القبيل ،لاجل زرع اواصر المحبة ، ورفع العوز والحاجة وتنفيس الكرب عن الاسر الفقيرة التي تعاني في صمت دون ان تكون قادرة على طلب المساعدة من احد.

تعليقات الزوار ( 1 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *