حجيرة: كنفتخر حيت وجدة مدينة نقية.. وربي هو اللي غادي إشكر عمال النظافة (فيديو)

كتب في 30 ماي 2019 - 5:30 م
مشاركة

 

وجه عمر حجيرة، رئيس مجلس مدينة وجدة، شكره لعمال النظافة التابعين لشركة سيطا البيضاء المفوض لها في قطاع جمع النفايات المنزلية بمدينة وجدة.

 

وأضاف حجيرة خلال حفل الافطار الجماعي الذي نظمته الشركة والجماعة بتنسيق مع جمعية الأعمال الإجتماعية، أمس الأربعاء، أنه لم يحضر فقط من أجل مشاركة العمال في إفطارهم، وإنما أيضا، لتوجيه الشكر للعمال والتأكيد على أن العمال والمسؤولين في الجماعة عائلة واحدة.

 

وأبرز حجيرة، أن الجماعة والعمال، يشتغلون مجموعين لصالح هذه المدينة ولصالح المواطنين، ” نعيا نشكروكم.. ولكن سيدي ربي هو اللي غادي اشكركم، ووجدة نقية بفضل مجهوداتكم” يضيف حجيرة تعبيرا عن العمل الدؤوب الذي يقوم به العمال والذي بفضله تحافظ المدينة على نظافتها.

 

وأكد في السياق نفسه، أن الجماعة تعتبر شركة سيطا البيضاء شريط أساسي، والعمال جزء من عائلة الجماعة، ومن المهم استدامة هذه السنة واللقاء بشكل دوري لتوطيد العلاقات.

 

وكشف نفس المتحدث، أن مجلس المدينة قرر تمديد فترة تدبير الشركة الذي كان مقرر أن ينتهي السنة الجارية لسنة واحدة اضافية، وتمنى بالنظر للمجهودات التي بذلتها الشركة ان تنال الصفقة عندما تعلن الجماعة عن ذلك.

The following two tabs change content below.

مراد ميموني

محرر بشمس بوست، مسؤول قسم الفيديو Mimounimourad@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *