بحضور مدير سويز..سيطا البيضاء بوجدة تجمع عمالها على مائدة الإفطار وتوزع رحلات العمرة (فيديو)

كتب في 30 ماي 2019 - 3:30 م
مشاركة

جسد أمس عمال النظافة بوجدة، صورة أخرى من صور التضامن المعروفة عن هذه الفئة بمدينة الألفية، فبعد محطات تنظيمية سابقة عبروا فيها عن تضامنهم كما هو الشأن لمحطة الملتقى الذي نظمتها نقابتهم قبل عدة أسابيع بالمركز الثقافي، التقى العمال من جديد على مائدة الإفطار أمس الأربعاء.

 

الافطار الذي نظمته شركة سويز وجماعة وجدة، بتنسيق مع جمعية الأعمال الاجتماعية للعمال، عرف حضور العشرات من العمال والعاملات، والمسؤولين في الشركة على رأسهم مدير المجموعة التي تتبع اليها شركة سيطا البيضاء المفوض لها بقطاع النظافة ورئيس المجلس وباشا المدينة.

وفي هذا السياق، عبر بنيامين فوتييه، مدير مجموعة سويز، عن سعادته لتواجده وسط العمال “كما كل مرة، أنا سعيد بتواجدي بمدينة وجدة، فريق وجدة فريق مميز جدا، فريق نموذجي بالنسبة لمجموعة سويز” يضيف فوتييه.

 

وأبدى المتحدث نفس في تصريح لشمس بوست، ارتياحه من الأجواء المميزة التي تمر فيها هذه المناسبة “أنا سعيد لقضاء هذه اللحظات مع هذه المجموعة ومع السيد باشا مدينة وجدة، ورئيس مجلس المدينة..إنه يوم مميز” يضيف نفس المصدر.

من جانبه قال، لحسن بجي، مدير استغلالية سيطا البيضاء بمدينة وجدة، أن دأبت على تنظيم هذا الإفطار كل سنة، وتتوخى الشركة من خلاله وفق تصريح بيجي لشمس بوست “جمع العمال للتعبير لهم عن شكرهم لما يبذلونه من مجهودات”.

 

وأبرز أنه  كما يعلم الجميع، فقطاع النظافة هو قطاع حساس وصعب وفيه الكثير من المخاطر، وعمل عمال النظافة عمل ميداني، و تعتريه الكثير من الصعوبات، وبالتالي فرصة مثل هذه وفق نفس المصدر نادرا ما تتكرر لشكره والتعبير لهم عن المحبة.

أما عمر حجيرة، رئيس جماعة وجدة، الجهة المفوضة لشركة سيطا البيضاء في قطاع تدبير النظافة، أكد أنه جرت العادة في رمضان تنظيم هذا الإفطار الجماعي، من أجل إستمرار صلة الرحم، وأيضا مناسبة لشكر العمال على مجهوداتهم الذي يبذلونها.

 

وأضاف في تصريح لشمس بوست، أن الكل يشهد أن المدينة نظيفة، وأن الفضل في ذلك يرجع إلى عمال النظافة الذين يبذلون مجهودات في النهار والليل وتحت أشعة الشمس وفي البرد وفي جميع الظروف.

وشهدت المناسبة أيضا توزيع العديد من الشواهد التكريمية على العمال، وأيضا تكريم رئيس الجماعة من قبلهم، كما أجريت قرعة العمرة لاختيار عاملين لأداء مناسك العمرة على حساب الشركة.

The following two tabs change content below.

مراد ميموني

محرر بشمس بوست، مسؤول قسم الفيديو Mimounimourad@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *