مأساة..وفاة شابين احتراقا في حادثة سير ضواحي وجدة 

علم “شمس بوست”، أن شابين لقي مصرعهما “احتراقا”، في حادثة سير نجم عنها احتراق السيارة الخفية التي كانا على متنها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

وقال مصدر الموقع، أن سيارة خفيفة كان على متنها شابين وشابة اصطدمت بقوة بشاحنة لجمع النفايات المنزلية كانت تسير في الاتجاه المعاكس وكانت في طريق عودتها من تفريغ حمولة للأزبال بمركز معالجة النفايات المنزلية والمشابهة ضواحي مدينة الألف سنة.

 

وأضاف أن قوة الاصطدام نجم عنه اشتعال النيران في السيارة، حيث وجد الشابين نفسيهما محاصرين وغير قادرين على مغادرة العربة بسبب الأضرار التي لحقت بالأبواب، فيما تمكنت الفتاة التي كانت تجلس في المقاعد الخلفية من النجاة بنفسها بعد مغادرتها للسيارة.

 

وتعكف المصالح الأمنية المختصة على التحقيق في الأسباب التي أفضت إلى إشتعال النيران بالشكل الذي أتى على السيارة كاملة، ولم يستبعد مصدر الموقع أن تكون السيارة كانت تستعمل “قنينة” غاز بديلا للوقود، غير أن هذه الفرضية تبقى مجرد احتمال في ظل استمرار التحقيقات في الملف يقول نفس المصدر.

 

وشهدت مدينة وجدة في الفترة الأخيرة سلسلة من حوادث السير المروعة، مثل حادثة الشاب صاحب الدراجة الذي بترت رجله في موقع الحادث، وظلت قدمه المبتورة عالقة في الواجهة الأمامية للسيارة التي اصطدم بها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)