الجالية مستاءة من مكتب الكهرباء بالحسيمة وتطالب شوراق بالتدخل

عبّر عدد من أفراد الجالية المغربية عن استيائهم الشديد جراء معاناتهم مع مصالح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

وقال بعضهم في تصريحات متفرقة للموقع أنهم يضطرون للانتظار لأسبوعين أو أكثر حتى يستفيدوا من عداد الماء أو الكهرباء الذي يمكنهم من الاستفادة من الخدمة.

وعلم الموقع أنه في غضون الأسبوع المنصرم إحتج أحد أفراد الجالية بقوة بمكتب الكهرباء وصرح انه ينتظر عداده منذ شهر ونصف، معبرا عن معاناته الكبيرة جراء هذا التأخر الذي لم يجد له من مبرر سوى التماطل.

ويتسبب هذا التأخر في عدم تمكن عدد كبير من أفراد الجالية من الاستفادة من خدمات الكهرباء والماء، وهم لا يجدون فرصة لربط منازلهم سوى في هذه الفترة من السنة التي تصادف عطلهم السنوية.

ويرى بعضهم أن هذا الوضع ينافي تماما التعليمات التي ما فتئ عاهل البلاد يوجهها للمصالح المعنية من أجل ضمان الرعاية اللازمة لأفراد الجالية.

وطالب بعضهم باعمال التدابير الكفيلة بتجاوز هذا الوضع أسوة ببعض المصالح التي تسن تدابير وإجراءات خاصة خلال هذه الفترة لاستقبال أفراد الجالية.

ويطالب العديد من أفراد الجالية من عامل الإقليم فريد شوراق، بالتدخل لإنهاء هذا الوضع وتجنيبهم وعموم المواطنين المزيد من المعاناة.

ولا يستبعد العديد من أفراد الجالية اللجوء إلى الملك، لتقديم تظلماتهم من هذا الوضع، خاصة في ظل الحديث القوي الذي يروج في الشارع الحسيمي حول قدوم الملك إلى المنطقة في الأيام القادمة لقضاء جزء من عطلته الصيفية.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)