موظفو الجماعة يعودون للاحتجاج على عزاوي بجماعة وجدة

قرر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بوجدة، العدوة للاحتجاج ضد رئيس جماعة وجدة والوضع الذي أضحى يعيش عليه الموظفون داخل أروقة الجماعة، خاصة بعد واقعة مباراة انتقاء رؤساء الأقسام التي لم تسفر نتائجها على انتقاء أي من المرشحين.

 

وقرر المكتب النقابي المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، الشغيلة الجماعية إلى الاحتجاج صباح غد الجمعة ببهو جماعة وجدة، وهي الوقفة التي يرتقب أن تعرف حضورا كبيرا للموظفين بالنظر لزيادة رقعة “الغضب” من الرئيس محمد عزاوي وإدارة الجماعة.

 

وقرر المكتب اتخاذ هذه الخطوة، عقب اجتماعه الأخير، المخصص لتقييم نتائج مباراة انتقاء رؤساء الأقسام بالجماعة.

 

وعلاقة بهذه المباراة إعتبر بيان للنقابة توصل شمس بوست بنسخة منه أن قرار اللجنة “الصفري” “يثبت أن حديث رئيس الجماعة في خطاباته العلنية عن الكفاءات والطاقات البشرية التي تزخر بها الجماعة يدخل في خانة المناسباتية ولزوم المجاملة والتحفيز المبتذل ليس إلا”.

 

وأضاف “إننا في المكتب النقابي نعتبر أن رئيس الجماعة، بهذا القرار، قد إزدرى التحصيل المعرفي ومراكمة الخبرة للمترشحين وأهان كافة الشغيلة الجماعية إذ جعلها سخرية القاصي والداني ومضغة تلوكها السنة السفهاء، وضرب في مقتل، ليس فقط رغبة وطموح الاضطلاع بالمسؤولية أو تحسين الوضعيتين الادارية والمالية بل حتى الاشتغال في الظل، ليتأكد بالملموس سداد وجهة نظر العازفين عن تحمل المسؤولية”.

 

ورفض المكتب المحلي باستهجان نتائج مباراة انتقاء رؤساء الأقسام، داعيا في نفس الوقت رئيس الجماعة لمراجعة نهجه والتأني في اتخاذ قراراته.

وحث المكتب النقابي المترشحين لمناصب المسؤولية، أقساما ومصالح لسحب ترشحاتهم حتى تعطى الضمانات الكافية لعدم تكرار ما أسماه “مهزلة لا أحد”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)