تعيينات جديدة بقطاع التجهيز والماء بجهة الشرق

 

حسب معطيات نشرت بالموقع الرسمي لوزارة التجهيز والماء، عرف هذا القطاع بجهة الشرق حركة انتقالية واسعة شملت المديرية الجهوية للتجهيز والماء وأربع مديريات إقليمية.

 

ويتعلق الأمر بتعيين ميمون الزمزامي مديرا للتجهيز والماء بجهة الشرق قادما من درعة تافيلالت ، ليعوض  محمد الحفيان الذي عين مديرا جهويا بجهة سوس ماسة.

كما شملت الحركة تعيين، زهير بنسبو مديرا إقليميا للتجهيز والماء بالناضور، قادما من تاوريرت؛ و محمد حاكمي، مديرا إقليميا بركان بالنيابة قادما من جرسيف؛ و عادل التجريني، مديرا إقليميا بتاوريرت بعدما شغل نفس المنصب سابقا بتاوريرت؛ و  فتح الله بوغرارة؛ مديرا إقليميا لمديرية فجيج، قادما من الصويرة.

 

وحسب معطيات استقتها جريدة شمس بوست، ستفتح مجموعة من المناصب أمام أطر القطاع للتباري بخصوصها وخاصة مدير وكالة الحوض المائي لملوية بعدما أحيل مديرها السابق على التقاعد.

وتندرج هذه الحركة الانتقالية وفق مصادر شمس بوست في صلب الاستراتيجية الجديدة للوزارة الهادفة لتنزيل برامج التجهيز والماء والذي لها أبعاد اجتماعية واقتصادية، أي البرامج ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي على المواطنات والمواطنين.

 

كما تهدف هذه الحركية إلى تمكين المدراء الجدد من اختصاصات واسعة وإمكانية مهمة جديدة تنزيلا للتصميم المديري لميثاق اللاتمركز الإداري وتأهيل لموارد الوزارة البشرية لمواكبة ورش الجهوية المتقدمة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)