تجنيد العشرات من عمال النظافة لإزالة مخلفات أحداث الشغب التي عرفتها مدينة وجدة

جندت شركة SOS ANGAD العشرات من عمال النظافة بداية من الساعات الأولى من صباح هذا اليوم لإزالة مخلفات أحداث الشغب التي شهدتها مدينة وجدة أمس الأربعاء على هامش مباراة المولودية الوجدية والوداد البيضاوي برسم الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.


وقال مسؤول داخل الشركة المذكورة، لموقع ” شمس بوست” أنه بمجرد معاينته لمخلفات وبقايا أحداث الشغب بمختلف النقاط التي كانت مسرحا لهذه الأحداث، تم تجنيد العشرات من العمال وبعض الآليات لتنظيف المدينة من بقايا الأحجار والزجاج وغيرها من المواد الأخرى حفاظا على نظافة المدينة وسلامة بيئتها.

وعبر في الوقت ذاته عن تشكراته للعمال الذين بدلوا مجهودا إضافيا حتى تبدو المدينة في حلة نظيفة تماشيا مع شعار الشركة الذي حملته على عاتقها منذ تولي مهمة جمع النفايات المنزلية بالمدينة الألفية خلال بداية شهر غشت من سنة 2020.

وعلاقة بالموضوع، وما لايعرفه الكل أن عامل النظافة، يكون حاضرا وبقوة في كل التظاهرات سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اقتصادية، حيث ينطلق عمله قبل وبعد هذه التظاهرات دون الاعتراف بالمجهود الذي يقوم به إلى جانب الوجوه الأخرى التي تكون وراء نجاح التظاهرات على اختلاف أنواعها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)