89,6 % راضون عن خدمات RADEEO بوجدة

 

قالت الوكالة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة، أن نسبة رضى الزبناء حول جودة الخدمات التي تقدمها بلغت 89,6 في المائة، وفق دراسة لتحديد نسبة رضى الزبناء لسنة 2021 أجراها مكتب دراسات خارجي.

جاء ذلك في الندوة الصحفية التي عقدتها أخيرا الوكالة، عقب مجلسها الإداري.

وقالت مديرة الوكالة صفاء عمارتي الريفي، أن الوكالة عملت على تحسين ثقة الزبناء عبر تقديم خدمات مبتكرة.

ومن أهم المؤشرات الدالة وجود 181 نقطة استخلاص منتشرة في مدينة وجدة، وتنويع وسائل الاستخلاص من خلال نقاط الاستخلاص و عبر الانترنت وعبر الموقع الالكتروني للوكالة والمواقع الالكترونية للأبناك المتعاقدة مع الوكالة وتطبيقاتها.

وعلاقة بسياسة القرب، أبرز المصدر ذاته أن RADEEO تعمل على هذا الجانب من خلال 9 ملحقات تجارية و 3 وكالات متعددة الخدمات. 

وبلغت نسبة احترام التزامات الخدمات أو ما يسمى بميثاق الآجال 92 في المائة، وهي نسبة وفق العديد من المتابعين متقدمة مقارنة مع نسبة احترام الالتزامات في مدن أخرى شبيهة.

وبخصوص تبسيط المساطر الإدارية ونزع الصفة المادية في تبادل المعطيات، كشفت مديرة RADEEO عن المشاريع المنجزة في هذا الإطار، والتي تمحورت حول نظام لتتبع وتدبير الشؤون القانونية، واستعمال نظام متكامل للخدمات التجارية، والبريد الالكتروني المهني، ونظام لإدارة وتتبع الشكايات، ونظام لإدارة خدمات الموارد البشرية وانخراط الوكالة في المنصة الرقمية رخص، ومكتب الضبط الرقمي، ونظام التحكم عن بعد.

وقامت الوكالة خلال السنة التي نودع أيامها الأخيرة، بتحيين الموقع الإلكتروني للوكالة، من أجل جعل تسهيل الولوج إلى مختلف خدمات الوكالة، وتحسين ظروف الوصول إلى المعلومات أو البيانات والمستجدات.

وأيصا اعتماد نظام الرسالة القصيرة مع الزبناء، و التواصل المستمر والآن مع زبناء الوكالة، و إرسال الفواتير والاشعارات وغيرها، ضمان سرعة وتبسيط عملية الاتصال بالزبناء.

وفي اتجاه تحويل RADEEO إلى وكالة رقمية، عملت على توظيف التكنولوجيا الرقمية الحديثة لتمكين الزبناء من القيام بالطلبات المتعلقة بالإجراءات التجارية من طلب الاشتراك، و الايصال بالشبكة، و فسخ عقدة الاشتراك، و تغيير الاسم، و تغيير عيار العداد.

وتعمل الوكالة على مواصلة تحديث المنظومة الرقمية، من خلال انشاء تطبيق الهاتف المحمول لتمكين الوكالة من إثراء تواجدها على الإنترنت، وتحسين إمكانية وصول زبنائها إلى الخدمات المختلفة.

وأيضا مواصلة تقوية خدمات مركز للاتصال مع الزبناء متعدد القنوات، من أجل تقريب خدمات الوكالة من زبنائها، سيمكن إنشاء مركز الاتصال الزبناء من الحصول على جميع المعلومات اللازمة بالاضافة إلى تقديم الشكايات ومتابعتها عبر عدة قنوات كالرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني و المكالمات الهاتفية.

وأيضا انشاء نظام لتدبير الأشغال والتدخلات الميدانية للفرق التقنية لـ RADEEO من خلال التمكين من ارسال التدخلات الميدانية بصفة انية والمساعدة على تسهيل العثور على موقع التدخلات الميدانية وضمان سرعة وتبسيط عملية التدخلات.

وبخصوص تأهيل الوكالات التجارية وتعزيز الملحقات متعددة الخدمات، عملت على تطوير خدمة استقبال طلبات الزبناء عبر إنشاء شباك وحيد، يتم من خلالها الاستجابة لجميع طلبات الزبون، يشرف عليه مستخدمون مؤهلون ومتخصصون، و تحسين جودة ظروف الاستقبال وتعميم نظام تدبير صفوف الانتظار مكن الوكالة من توجيه الزبناء وتعبئة الإمكانيات. 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)