شركة “لارام” تخرج عن صمتها بخصوص إغلاق المغرب حدوده الجوية

كتب في 28 نونبر 2021 - 11:05 م
مشاركة

كشفت الخطوط الملكية المغربية، مساء اليوم الأحد 28 نونبر الجاري، أنها ألغت جميع الرحلات المبرمجة ذهابا وإيابا، من وإلى المغرب.

 

وأشارت لارام في بلاغها عبر صفحتها الرسمية بمنصة التويتر، أنها أوقفت جميع الرحلات من وإلى المغرب، من 29 نونبر الجاري على الساعة 23:59 الى غاية 13 دجنبر المقبل على الساعة 23:59.

 

وذكرت شركة النقل الجوي المغربية، أنها “تلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من 30 نونبر 2021 إلى 13 دجنبر 2021″.

 

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، على أنها تسمح ب”بتغيير التذكرة بدون غرامة مع احتمال تطبيق فرق السعر، و ذلك لتاريخ سفر جديد الى غاية 31 يناير 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر في شبكة الشركة” مشيرة إلى امكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر، غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرا من تاريخ الإصدار.

 

وأضافت بأن هذه القسيمة قابلة لاسترداد قيمتها نقدًا عند نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، و ذلك بناءً على طلب المسافر في غضون 3 أشهر بعد انتهاء صلاحيتها.

 

ولهذا الغرض، دعت الخطوط الملكية الجوية، زبنائها بالتوجه إلى نقطة البيع الخاصة بهم لطلب قسيمة السفر وذلك خلال فترة صلاحية التذكرة، مع إمكانية الاسترداد النقدي في نقطة البيع خلال فترة صلاحية التذكرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن قرار المؤسسة، أثار عدة تساؤلات من طرف زبناء الشركة، بحيث أعلن عكس ما قررته السلطات المغربية، بوقف الرحلات القادمة إلى المغرب فقط، إذ تبقى جميع الاحتمالات واردة، طبقا لاستراتيجية عمل الشركة في الظرفية الحالية.

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *