“يوميات عبيد” في “الأسد الإفريقي 2021” بالمحبس تحتل “الطوندونس”

كتب في 14 يونيو 2021 - 1:15 م
مشاركة

احتل”Vlog 03″  الذي ينقل أجواء  التدريبات المغربية الأمريكية المشتركة “الأسد الإفريقي 2021″،  المرتبة الأولى في الطوندونس على منصة “يوتوب”، أمس، الذي أعده المدون المغربي وبطل ركوب الأمواج، سعد عبيد.

 

وكتب سعد عبيد في صفحته تعليقا على ما سجله، “بعد التكتيكات والتدريبات الإنسانية، إليكم بعض الأنشطة العسكرية مباشرة من منطقة المحبس بالصحراء المغربية حيث أجرت القوات المسلحة الملكية والجيش الأمريكي سلسلة من التدريبات العسكرية”.

 

وأضاف المتحدث ذاته، “حتى الآن، كانت أفضل تجربة بالنسبة لي من حيث الإثارة لأنني كنت أرتدي الزي العسكري، وقمت أيضا بالتحليق على متن الطائرة العسكرية C130، وهو أمر لا يصدق فعلا”.

 

وأوضح عبيد أن “مناورات الأسد الأفريقي تدور أيضًا حول التبادل الثقافي والتعلم من بعضنا البعض، لقد كان شرفًا عظيمًا أن أعمل مع الفرقة الموسيقية للجيش الأمريكي، وأن أعلمهم بعض من موسيقانا المغربية، في المقابل، لقد علموني كيف أقوم بالرقص الكهربائي”.

 

ونقل تدوينة أخرى، أورد فيها،”في إطار التداريب العسكرية بين الجيشين المغربي والأمريكي بالأسد الأفريقي 2021، قاموا بإنشاء مستشفى ميداني بمدينة تافراوت والذي سيوفر العلاج لفائدة 5000 شخص من الساكنة المحلية، لقد كانت تجربة جد مؤثرة بالنسبة لي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *