لاعبو المنتخب يرسلون 3 شاشات عملاقة لساكنة الدوار الذين تابعوا المباراة عبر الهاتف

كتب في 1 يوليوز 2019 - 8:20 م
مشاركة

تفاعل لاعبو المنتخب الوطني مع الصور التي انتشرت آخير، على الشبكات الإجتماعية، لساكنة إحدى الدواوير بالمغرب وهي تتابع مباراة المغرب والكوت ديوار، على شاشة الهاتف، وارسل كل من اللاعب اشرف حكيمي و مهدي بنعطية وكريم الآحمدي، 3 شاشات تلفاز عملاقة، مصحوبة بجهاز “بي إن سبورت”، لمتابعة مباريات “الأسود”.

 

وفي هذا السياق كتب محمد العنصر وهو احد النشطاء الفيسبوكيون الوقفون وراء هذه المبادرة انه و بعد رحلة شاقة من الرباط إلى دوار تانكرارمت باقليم تازة تحققت سعادة هؤلاء الاطفال ومشاركتهم فرحة مشاهدة مباراة الفريق الوطني .

 

 

واضاف الناشط انها “مبادرة جميلة تعبر عن حس الوطنية للاعبي المنتخب الوطني المغربي وتفاعلهم مع كل ما هو إنساني، مقدما شكره للاعب المهدي بن عطية وللاعب اشرف حكيمي ولحارس المنتخب منير المحمدي على تتبعهم وتنسيقهم لعملية الإعداد لهاته المبادرة” يضيف العنصر .

 

 

واشار في هذا الصدد انه” ليست العبرة أو الغاية من كل هذا هو توفير جهاز تلفاز واشتراك رياضي لهؤلاء الأطفال حتى نلخص التنمية وفك العزلة في تلك الأمور. بقدر ما هو تعبير عن التضامن مع هؤلاء الأطفال الذين جمعتهم لحظة جميلة عابرة لمشاهدة مباراة كرة قدم لمنتخبهم.

 

 

قبل ان يتابع ” أن هؤلاء الأطفال يقطعون أزيد من 50 كيلومتر على متن سيارات نقل القروي للوصول الى أقرب محل يمكنهم من خلاله مشاهدة مباراة كرة قدم لفريقهم الوطني ، وانهم يجمعون فيما بينهم دراهم قليلة لشراء تعبئة أنترنت لمشاهدة المباراة على الهاتف ” وأضاف ” فأبسط شيء هو رسم ابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال والإشتغال على ما يمكنه خلق تنمية بتلك المناطق البعيدة وتنمية الوطن من مستوصف ومدرسة وطريق معبدة وفلاحة تنافسية.

 

 

وعبرت ساكنة الدوار على فرحتها العارمة بمبادرة لاعبي المنتخب الذين ادخلوا الفرحة والسعادة على اطفال وساكنة المنطقة، الذين ستتيح لهم هذه الشاشات متابعة جميع مبارايات المنتخب الوطني بكأس امم افريقيا بمصر.

 

ويذكر ان المنتخب المغربي يحتل صدارة مجموعته بعدما حقق 3 إنتصارات متتالية، كان اخرها إنتصاره بالمباراة التي جمعته بمنتخب البافانا بافانا بهدف وحيد من توقيع امبارك بوصوفة، الذي توجته الكاف كأحسن لاعب في المباراة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *