وجدة.. المدرسة العليا للتكنولوجيا تحيي اليوم العالمي للأرض وتطلق حملة تشجير

كتب في 23 أبريل 2021 - 1:36 م
مشاركة

نظم نادي الاعلام والتكنولوجيا الحديثة بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة، بتنسيق جمعية حماية اللقالق البيضاء، أمس الخميس 22 أبريل الجاري، يوم دراسي تحت شعار “الابتكار والاختراع التكنولوجي في خدمة البيئية”، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للأرض الذي يصادف يوم 22 أبريل من كل سنة.

 

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن اللقاء الذي ترأسه رئيس جامعة محمد الأول، ياسين زغلول، وعرف حضور مختلف الشخصيات البيئية بجهة الشرق، عرف نقاشات بيئية يعتزم القائمين عليه ترجمتها الى الواقع، من تأطير عدد من أساتذة الجامعة والفاعلين الجمعويين.

وكانت هذه التظاهرة، يضيف البلاغ، مناسبة للتعريف بمختلف الأندية الطلابية التي تضمها المدرسة والتي تساهم بشكل أساسي في تأهيل وصقل مواهب الطلاب، كما كانت مناسبة أيضا لتقديم مختلف مشاريع نهاية الدراسة المنجزة والتي لها علاقة مباشرة بموضوع اليوم الدراسي بمحوريه التكنولوجي والبيئي”.

 

وجرى في نهاية اليوم الدراسي تكريم الاستاذ عمر شافانو من طرف الاستاذ الشافي بدرع المدرسة العليا للتكنولوجيا بوجدة، فيما تم إعطاء انطلاقة حملة للتشجير لتخليد هذه الذكرى التي سيسعى النادي لتنظيمها بشكل سنوي. وفق البلاغ ذاته

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *