محسن ياجور يقود نهضة بركان للفوز بكأس “الكاف” لأول مرة في تاريخه الرياضي

كتب في 25 أكتوبر 2020 - 10:02 م
مشاركة

قاد اللاعب “محسن ياجور” فريق نهضة بركان للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لأول مرة في تاريخه الرياضي، بعد تسجيله لهدف الإنتصار في الدقيقة 15 من بداية المقابلة أمام نادي بيراميدز ممثل الكرة المصرية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء هذا اليوم بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام مدرجات فارغة بسبب إنتشار وباء كورونا المتجدد.
ويعد هذا التتويج الأول في تاريخ الفريق البرتقالي الذي عجز عن تحقيق هذا اللقب خلال الموسم الماضي بعد هزيمة في المباراة النهائية أمام الزمالك المصري بالضربات الترجيحية.
وإلى ذلك، ومباشرة بعد هذا التتويج الذي يأتي في ظروف استثنائية تعرف مدينة بركان فرحة عارمة لدى ساكنة المدينة وخاصة أنصار النهضة الذين ظلوا ينتظرون بفارغ الصبر هذا التتويج وخاصة أن الفريق ضيع هذا الموسم فرصة الفوز بالبطولة الوطنية.
وعلاقة بموضوع المنافسات القارية فقد تمكن فريق الأهلي المصري من إقصاء نادي الوداد البيضاوي وبالتالي ضمن مكانه في المباراة النهائية، وهو نفس التوجه الذي يسير فيه غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي إستطاع العودة بانتصار مهم من الدار البيضاء بعد تغلبه بهدف واحد لصفر برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *