الرجاء يتوج بطلا في موسم استثنائي

كتب في 11 أكتوبر 2020 - 9:32 م
مشاركة

توج فريق الرجاء البيضاوي بطلا للمغرب، بعد تفوقه بهدفين لواحد على فريق الجيش الملكي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء هذا اليوم برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول.
ولعل ما ميز بطولة هذا الموسم حالة الاستثناء التي عرفتها بلادنا بسبب إنتشار وباء كورونا، الأمر الذي أدى إلى توقيف البطولة قبل أن يتم استئنافها أمام مدرجات فارغة، معطى جعل من البطولة تتأخر حتى منتصف أكتوبر.
كما تميز هذا الموسم بندية كبيرة بين مجموعة من الفرق التي ظلت تنافس على اللقب إلى آخر لحظة من الدورة 30 ويتعلق الأمر بأندية الرجاء والوداد البيضاويين إضافة إلى نادي نهضة بركان، كما عرف هذا الموسم ترقبا حذرا وتشويقا كبيرا لدى ممتتبعي البطولة الوطنية قبل أن يتمكن الفريق الأخضر من حسم اللقاء لصالحه في الوقت الميت أمام الفريق العسكري بعدما تمكن من الحصول على رصيد 60 نقطة متبوعا بغريمه التقليدي نادي الوداد البيضاوي بفارق نقطة واحدة فيما عادت المرتبة الثالثة لفريق النهضة البركانية الذي إستطاع العودة بانتصار مهم من ملعب المسيرة أمام أولمبيك آسفي.
أما الممثل الثاني لجهة الشرق نادي المولودية الوجدية فقد تمكن من احتلال المرتبة الخامسة في بطولة هذا الموسم بعد ما أنهاه بانتصار ثمين من أرضية ملعب حسنية أكادير.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *