غضب وسط مستفيدين من بقع العمران بلمريجة جرسيف..المواطنون ينتظرون بقعهم منذ سنوات

كتب في 1 غشت 2020 - 9:50 م
مشاركة

لازال العشرات من المستفيدين من الشطر الثاني من المشروع السكني الفداء 2، بجماعة لمريجة التابعة لاقليم جرسيف ينتظرون استئناف العمل في التجزئة منذ 3 سنوات.

 

المستفيدون وعددهم يتجاوز 80 مستفيدا، لا يعرفون حتى الأن سبب توقف الأشغال في هذا المشروع الذي هو عبارة عن بقع سكنية بالاضافة إلى مسجد ودار للشباب بعد بدء الأشغال بأشهر قليلة.

 

ووفق مصدر مطلع فإن المستفيدين يطالبون من المسؤولين على شركة العمران والسلطات الاقليمية بالتدخل من أجل اتمام المشروع الذي لا يتوفر حتى الأن على الماء والكهرباء ولا على الطرق والشوارع.

 

ودعا عدد من المتضررين من السلطات المعينة إلى فتح تحقيق في الموضوع ومعرفة سبب تعثر المشروع حتى الأن، بعدما استبشروا خيرا بهذا المشروع الذي كان يعول عليه لحل إشكالية السكن وخلق دينامية اقتصادية محلية، تحتاجها الجماعة والمنطقة.

 

وفي السياق نفسه، أنجزت الشركة المعنية الشطر الأول من المشروع “الفداء 1″، وإلى جانب الملاحظات التي وضعها العديد من المتابعين للملف على هذا المشروع وبالخصوص على المستفيدين منه، تنامت أخيرا مطالب بضرورة حماية هذا المشروع السكني من خطر الفيضانات.

 

ولم تستبعد مصادر الموقع، أن  يكون المشروع قد أنجز في منطقة مهددة بالفيضانات ودون مراعاة المنشآت الفنية المطلوبة.

 

وأكدت المصادر ذاتها بأن هذا المشروع هو الأخر بحاجة إلى تحقيق، كفيل بالوقوف على الإختلالات التي يعرفها.

 

وأشار المصدر ذاته أن جماعة المريجة سبق لها أن وجهت العديد من المراسلات في اتجاه إتمام المشروع وحماية الشطر الأول من خطر الفيضانات.

 

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *