عمال سيطا البيضاء يشرعون في عملية توزيع الأكياس البلاستيكية على الساكنة

كتب في 29 يوليوز 2020 - 1:35 م
مشاركة

أعطيت صبيحة هذا اليوم بالمقر الرئيسي لشركة سيطا البيضاء للنظافة بوجدة ، الإنطلاقة الفعلية لعلمية توزيع الأكياس البلاستيكية على ساكنة المدينة استعدادا لعيد الأضحى المبارك.


وقال مسؤول داخل الشركة خلال تصريح خص به موقع “شمس بوست” أنه من المنتظر أن يتم توزيع حوالي 4 أطنان من الأكياس البلاستيكية على الساكنة بمناسبة عيد الأضحى من قبل عمال الشركة أي ما يعادل حوالي 50 ألف كيس بلاستيكي، داعيا في الوقت ذاته كافة المواطنين والمواطنات إلى مد يد العون والمساعدة للعمال أثناء مزاولة عملهم، وخاصة خلال فترة العيد من خلال العمل على جمع مخلفات الأضحية بالأكياس البلاستيكية المخصصة لذلك، وإخراجها في الوقت المحدد لمرور الشاحنة حفاظا على صحة المواطنين وحرصا على السلامة البيئية للمدينة، ولا سيما في ظل إرتفاع درجة الحرارة.


ويذكر، أن شركة سيطا البيضاء للنظافة سينتهي العقد الذي يربطها بالجماعة الحضرية بخصوص تدبير النفايات المنزلية سينتهي في حدود منتصف الليل من يوم العيد، فيما سيتولى الوافد الجديد الذي فاز بالصفقة خلال اليوم الموالي.


وإلى ذلك، ورغم عدم استمرارها في جمع النفايات المنزلية بمدينة وجدة، حرصت شركة سيطا البيضاء للنظافة، على الوفاء بالتزاماتها إتجاه الساكنة حتى آخر لحظة من العقد الذي يجمعها بالمجلس البلدي حرصا على نظافة المدينة وسلامة بيئتها.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *