عمل بطولي لشاب مغربي في إيطاليا.. انقذ أم وطفله من الموت

قام شاب مغربي، في إيطاليا بعمل وصف بالبطولي، بتمكنه من إنقاذ سيدة إيطالية وطفلها من الموت.

 

تفاصيل الحادث، كشفها  إبراهيم اولعربي، الصحافي المغربي المقيم في إيطاليا، في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

 

وقال الصحافي المغربي معلقا على صورة مركبة للشاب المغربي المنقذ والطفل الذي أنقذه  “الصورة لشاب مغربي، عمره 22 عاماً واسمه سفيان الصغير قام بعمل إنساني بطولي مساء أمس الأربعاء بإيطاليا”.

وأضاف “هذا الشاب تمكن مساء أمس من إنقاذ سيدة إيطالية وطفلها البالغ من العمر سنتين من موت محقق بعد الفيضانات الخطيرة التي عرفتها مدينة باليرمو أكبر مدن جزيرة صقلية بإيطاليا”.

هذه المنطقة وفق نفس المصدر   عرفت تهاطل كمية كبيرة جدا من الأمطار، ذلك أن معدَّلُ أمطارِ سنةٍ كاملةٍ سقطت في مدة زمنية لم تتجاوز ساعتين!

الشاب المغربي، الذي ما يزال يحمل جرحاً في صدره بعد تعرضه لكسر حديث في إحدى أضلاعه، وفق نفس المصدر سمع صوت الأم وهي تطلب النجدة بعدما داهمت المياه سيارتها في ممر تحت أرضي في حادثة أشبه بحادثة السياسي المغربي الراحل محمد الزايدي؛
وعندها لم يتردد للحظة وارتمى وسط الأوحال ومياه الأمطار حتى أوصل إلى بر الأمان الطفل أولاً ثم سبح ثانية حتى أخرج والدته بدورها”.

القصة البطولية نشرتها مواقع إخبارية متفرقة بمدينة باليرمو وبإيطاليا كما أوردها الصحفي المقتدر لورنسو طوزا في صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)