المولودية يتدرب خارج وجدة ابتداء من 12 يوليوز وينفصل عن الاعب ميموني

كتب في 4 يوليوز 2020 - 4:54 م
مشاركة

قرر نادي مولودية وجدة لكرة القدم، تنظيم تداريب الفريق الأول خارج مدينة وجدة في الفترة الممتدة من 12 يوليوز الجاري وإلى غاية 23 منه.

 

واتخذ النادي القرار، في إجتماع المكتب المديري الذي عقد أمس،وخصص لتدارس مستجدات الموسم الكروي الجاري.

 

في بداية الإجتماع ووفق ما كشف عنه بلاغ للنادي، “ثمن رئيس النادي الإجراءات الاحترازية التي تبنتها الجامعة الملكية لكرة القدم والسلطات المحلية للحد من تفشي جائحة كورونا من قبيل توقيف الأنشطة الكروية يوم 14 مارس 2020 وهو ما جنب بلادنا آثارا كانت ستكون قاسية لولا الحكمة التي دبرت بها المرحلة”.

بعد ذلك يضيف البلاغ “تطرق المجتمعون لقرار الجامعة الملكية لكرة القدم بخصوص استئناف تداريب النوادي لخوض ما تبقى من منافسات الموسم الحالي في احترام تام للتدابير والإجراءات الصحية بعد إجراء التحاليل المخبرية لكل مكونات النادي، كما توقف السيد الرئيس عند أهمية هذه المرحلة من الاستعدادات ليخلص الى تنظيم تداريب للفريق الأول خارج مدينة وجدة في الفترة الممتدة من 12 يوليوز الجاري الى 23 منه”.


و بخصوص الفئات الصغرى أكد المجتمعون وفق البلاغ “على الاستعداد لعودة هذه الفئات للتداريب استعدادا لاستكمال البطولة وفق مخطط الجامعة الملكية، وتم تحديد موعد 15 يوليوز الجاري لبداية التداريب على أن تستأنف البطولة الخاصة بهذه الفئات يوم 15 غشت 2020”.


وفي نفس السياق من المقرر أن تستأنف المدرسة  أنشطتها ابتداء من 15 يوليوز الجاري وفق برنامج سينشر لاحقا.

 

وفي بلاغ منفصل، أورد النادي، أنه تم فسخ العقد بينه وبين اللاعب نصير الميموني بطريقة حبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *