إنهيار سقف منزل بوجدة وإجلاء سكانه نحو فندق

أفاد شاهد عيان لموقع “شمس بوست” أن سقف منزل تعرض للانهيار قبل قليل، وقال الشاهد المذكور أن المنزل المنهار يقع بحي درب برحمون وسط مدينة وجدة، وأنه كان يضم عائلتين تتكون من عشرة أفراد، ولحسن الحظ أن الحادث لم يخلف أية خسارة في الأرواح.
وفي السياق ذاته، وفور علمها بالخبر، هرعت مختلف المصالح الأمنية إلى مكان الحادث من أجل المعاينة، وإيجاد الحل المؤقت لقاطني البيت المنهار، حيث قام رئيس الجماعة بتوفير مسكن مؤقت للمتضررين في أحد فنادق المدينة، في إنتظار ما سيقوله المهندس بخصوص وضع البناية، الذي من المنتظر أن تكون قد تضررت بفعل الأمطار القوية التي عرفتها مدينة وجدة خلال الآونة الأخيرة.
ويذكر، أن مدينة وجدة تحتضن العشرات من المنازل الآيلة للسقوط وخاصة في المدينة القديمة، وحتى الشوارع الكبيرة المتواجدة خارج الأسوار، حيث أصبح بعضها يشكل خطرا كبيرا على المارة وعلى الجيران.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 3 )
  1. قدور سويدي :

    لماذا ننتظر السلطات وقوع الحوادث والازمات. كان عليها أن تقوم بجرد المساكن ليلة السقوط وتشعر أصحابها بكل وسائل التبليغ القانوني. وتخملها المسؤولية في البقاء فيها. هذه الاماكن قليلة. ومعرفة لدي أصحابها والجيران وأعوان السلطة. وغالبا ما تكون في الاحياء القديمة وهي قليلة في غيرها. ….

    0
  2. قدور سويدي :

    لماذا ننتظر السلطات وقوع الحوادث والازمات. كان عليها أن تقوم بجرد المساكن الايلة السقوط وتشعر أصحابها بكل وسائل التبليغ القانوني. وتخملها المسؤولية في البقاء فيها. هذه الاماكن قليلة. ومعرفة لدي أصحابها والجيران وأعوان السلطة. وغالبا ما تكون في الاحياء القديمة وهي قليلة في غيرها. ….

    0
  3. Maryam :

    جميع الدور الآيلة للسقوط محصية ومعلومة اصحابها بواسطة قرار الجماعة وأمرهم بالافراغ الا ان المتضررين ليس لهم مكان بديل ويضطرون البقاء في المسكن المتضرر…

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)