مضيان يطالب المالكي بتحويل ميزانية الإيواء والتنقل والدبلوماسية الموازية لمحاربة كورونا

طالب نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي لحزب الاستقلال بمجلس النواب، من رئيس المجلس، فضلا عن مساهمة أعضاء المجلس بتعويضاتهم الشهرية لفائدة الحساب الخصوصي المحدث بتوجيه من جلالة الملك لمكافحة جائحة كورونا،  “تحويل الاعتمادات المالية المخصصة للخدمات المتعلقة بالإيواء والتنقل وغيرها، وكذلك الميزانية المخصصة للديبلوماسية الموازية،  إلى حين خروج بلادنا من هذه الجائحة، لفائدة الحساب الخصوصي المحدث لهذا الغرض”. 

 

ودعا مضيان الحبيب المالكي، “لاتخاذ ما يلزم من تدابير لتخفيض ميزانيتي التسيير والاستثمار المدرجة في ميزانية المجلس، برسم السنة المالية الجارية، إلى حدها الأدنى  وتحويل مخصصاتها إلى نفس الحساب الخصوصي”.

 

وتأتي الرسالة التي وجهها رئيس فريق الوحدة والتعادلية، والتي توصل شمس بوست بنسخة منها “في إطار دعم الجهود الوطنية المقدرة التي تبذلها بلادنا، بقيادة وتوجيه جلالة الملك حفظه الله تعالى، بهدف التصدي لجائحة كورونا  covid19 بما تشكله من مخاطر صحية وتداعيات اقتصادية واجتماعية”.

 

كما تأتي وفق الرسالة نفسها “إيمانا منا بحجم المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقنا كممثلين للأمة في هذا الظرف الدقيق، وتبعا للروح التضامنية العالية التي عبر عنها كل الفرقاء، رئيسا وأعضاء، خلال اجتماع ندوة الرؤساء ليوم الاثنين  30 مارس 2020”.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)