سبعيني يعيش وحيدا و يشتغل حارسا ليليا.. أصيب بمرض في قدمه منذ عشر سنوات ويستنجد بالجميع: ” انقذوني قبل ما يقطعولي رجلي “!

كتب في 13 مارس 2020 - 6:51 م
مشاركة

 

محمد مسن يبلغ من العمر 78 سنة، قدر له وأن أصيب بمرض إنسداد الأوعية الدموية في إحدى قدميه منذ عشر سنوات بسبب ظروف عمله كحارس ليلي بمدينة سلا.

 

عاش محمد طيلة هذه السنوات وضعا صحيا مزريا، وبسبب قلة الامكانيات المادية و نظرا كذلك كونه مسنا بلغ به الكبر عتيا ويعيش وحيدا دون أسرة فقد تطور المرض ليتحول الى تعفن دون أن يجد من يقدم له يد المساعدة.

 

يسرد محمد قصته المؤلمة لشمس بوست، “بعد أن تعفنت قدمي تنقلت الى المستشفى بالرباط بحثا عن العلاج الا انني لم احظى بأي استقبال مما دفعني الى العودة الى مدينة سلا مفوضا امري للقدر”.

وأضاف محمد “لقد تدهورت صحتي واشتد بي المرض وزاد الالم ، فلم اجد في خضم وضعي الصحي المؤلم وكذا إمكانياتي المادية القليلة سوى استهلاك بعض الأدوية المهدئة للالم في انتظار المجهول”.

 

وتابع محمد بصوت يملؤه الحزن والأسى: “عندي 79 سنة وخدام غي عساس فواحد قيسارية بسلا، ومقطوع من شجرة ما عندي لا حنين لا رحيم ، وحتى داك المستحقات لي كندخلها من العمل كعساس يالله كتكفيني للكراء والاكل ديالي”.

 

وتوجه المتحدث الى ذوي القلوب الرحيمة من الجمعيات المهتمة ، والمحسنين ووزارة الصحة بالتكفل بحالته الصحية “انقذوني قبل ما يقطعولي رجلي ” .

ووضع محمد رهن إشارة الجميع رقم هاته التالي : 0628790597

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *