مجلس جماعة وجدة يصادق بالإجماع على مشروع كناش التحملات الخاص بقطاع النظافة

صادق المجلس الجماعي لوجدة، صبيحة هذا اليوم وبإجماع الحاضرين، والبالغ عددهم 38 مستشارا على النقطة المتعلقة بمشروع كناش التحملات الخاص بالنظافة، في إنتظار المصادقة عليه بشكل نهائي من قبل وزارة الداخلية.

وأشاد كل الأعضاء المتدخلين بالدور الكبير الذي يقوم به عامل النظافة في الحفاظ على نظافة المدينة وسلامة بيئتها، وأكد المتدخلون على ضرورة إحترام الشركة التي سترسو عليها الصفقة لمضامين كناش التحملات لتفادي أي مشكل من شأنه أن يؤثر بشكل سلبي على السير العادي للقطاع، وخاصة أن الأمر يتعلق بمجال حيوي وهام جدا ويرتبط ارتباطا وطيدا ومستمرا بالساكنة.

 

ولم يفوت بعض المستشارين االفرصة تمر ، دون تنبيه أعضاء المجلس إلى تفادي الأخطاء الفادحة التي ارتكبت في كناش التحملات الخاص بالنقل الحضري ولاسيما في الأمور ابتقنية، وما ترتب عن ذلك من مشاكل يؤدي ضريبتها المواطن الذي لا خيار عنده في التنقل سوى إستعمال حافلات النقل الحضري.

ومن جهته، أعرب محمد قدوري، الملقب ب “جرادة” ممثل عمال شركة سيطا البيضاء للنظافة بوجدة، عن ارتياحه العميق، بخصوص تجاوب كل المستشارين مع مشروع كناش التحملات الخاص بقطاع النظافة، ودفاعهم المستميت على العمال وعلى القطاع ككل بالنظر لحيويته داخل الحياة اليومية للمواطنين، وأضاف “جرادة” خلال معرض حديثه أن المواقف التي عبر عنها أعضاء المجلس، لا شك أنها ستشكل حافزا قويا للعمال لبدل أقصى الجهود من أجل خدمة الساكنة لتجسيد شعار ” جميعا من أجل مدينة نظيفة.

ويذكر، أنه ومنذ الإعلان عن مناقشة مشروع كناش التحملات، وعمال النظافة يتوافدون على القاعة الكبرى لبلدية وجدة من أجل متابعة أطوار النقاش، الذي سبقته عدة لقاءات تنسيقية بين الجماعة الحضرية وممثلي عمال النظافة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)