وجدة.. أبناء عمال النظافة يستفيدون من إعذار جماعي بتنسيق مع المركز االصحي الحياة

 

استفاد أزيد من 170 طفلا من أبناء عمال النظافة بوجدة، وعائلات أخرى تتحدر من كل أرجاء المدينة من إعذار جماعي بشكل مجاني صبيحة أمس السبت.

عملية الإعذار هذه، نظمها المركز الصحي الحياة بتنسيق مع جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال النظافة بمدينة الألفية، وساهم فيها طاقم طبي متمرس، إضافة إلى مشاركة مجموعة من الممرضين والممرضات من ذوي الخبرة والتجربة.

ويبقى الهدف من هذا العمل الإنساني والخيري، إدخال الفرحة والبهجة على أطفال المدينة وخاصة المتحدرين من الأسر المعوزة، التي في حاجة ماسة لمثل هذه المبادرات النبيلة.


وفي السياق ذاته، فقد خلفت هذه العملية انطباعا جيدا وارتياحا كبيرا في صفوف كل الأسر التي استفاد أطفالها من حفل الختان، كما شكلت هذه المحطة فرصة مواتية للأمهات من أجل التعرف على بعضهن البعض.

وإلى ذلك، أكد “عزيز الغالي” رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لعمال النظافة بمدينة الألفية لموقع “شمس بوست” أن العملية تندرج ضمن البرنامج العام الذي سطرته الجمعية، والرامي إلى النهوض بالشق الإجتماعي لعمال النظافة بمدينة وجدة، وأضاف متحدث الموقع، أن الجمعية وضعت برنامجا شاملا وموسعا الغاية منه انفتاح عامل النظافة على محيطه، من خلال العمل على عقد مجموعة من اتفاقيات شراكة وتعاون مع مؤسسات عمومية وهيئات منتخبة وجمعيات مدنية، من أجل المساهمة الفعالة في النهوض بالعمل الجمعوي بالمدينة خدمة للمصلحة العامة، وخاصة أن المدينة تحتاح في الوقت الراهن إلى كافة مكوناتها على شتى أطيافها، كل من منطلق مكانته وموقعه من أجل النهوض بها في مجالات متعددة وعلى شتى الأصعدة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)