جماهير الرجاء تنقل احتجاجاتها ضد راديو مارس إلى شوارع مدينة الدار البيضاء

كتب في 31 يناير 2020 - 6:22 م
مشاركة

لم يكتف جمهور الرجاء البيضاوي، بوسائل التواصل الإجتماعي الفايسبوك، ولم يختصر على إصدار البلاغات والبيانات عبر مختلف الوسائل ، للتعبير عن احتجاجه ضد راديو مارس المتخصص في الرياضة.

بل اختارت الجماهير الرجاوية هذه المرة، وسيلة أخرى الاحتجاج أكثر فعالية، من خلال العمل على تنظيم وقفة احتجاجية صاخبة زوال هذا اليوم أمام مقر الإذاعة المذكورة، من أجل إيصال رسائل واضحة لإدارة الإذاعة ومعها باقي المؤسسات المعنية بنا فيهم “الهاكا”.

وكانت إدارة الرجاء البيضاوي، قد أصدرت بلاغا شديد اللهجة عبر موقعها الرسمي أول أمس ضد راديو مارس، تتهم من خلالها هذا المنبر الإعلامي، بشن حملة مسعورة ضد كل مكونات الفريق الرجاوي، الهدف منها التشويش على مسيرته، و إلصاق تهم خطيرة به.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل دعت إدارة الرجاء خلال بلاغها، كافة مكونات الفريق من لاعبين وإداريين وتقنيين من مقاطعة هذه الإذاعة، كما أكد خلال بلاغه أنه سيتوجه إلى “الهاكا” للمطالبة بتطبيق القانون.

وشددت إدارة النادي على ضرورة مقاضاة بعض الصحافيين داخل هذه الإذاعة بتهمة الإساءة إلى سمعة الفريق، مع العمل على سلك جميع الطرق والسبل القانونية والقضائية لمواجهة المحطة المذكورة لجبر الضرر الذي لحق الفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *