القطار بتاوريرت يستمر في حصد الضحايا ، ويرسل سيدة في حالة حرجة رفقة إبنها الى المستشفى

 

لم تمر على حادثة دهس القطار لشاب بالقرب من المحطة سوى 48 ساعة حتى استفاقت من جديد مدينة تاوريرت على وقع حادث مؤلم أخر فجر هذا اليوم الأحد وبنفس المكان.

حادث الدهس اسفر حسب مصدر شمس بوست الذي عاين الواقعة، عن بتر قدم سيدة خمسينية وإصابة ابنها بجروح خفيفة، نتيجة السقوط على السكة الحديدية بعد أن كان الضحيتان يحاولان مغادرة القطار القادم من الدار البيضاء إلى مدينة تاوريرت.

 

وأضافت المصادر ذاتها ، أن السيدة تبلغ من العمر51 سنة ، وأثناء نزولها من القطار رفقة ابنائها الصغار فقدت توازنها لتسقط تحت عجلات القطار الذي اسفر على فصل قدمها عن جسدها على الفور.

 

هذا وقد انتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الشرطة وممثل السلطة المحلية والوقاية المدنية، وجرى توجيه المصابين الى المستشفى الاقليمي لتاوريرت قصد العلاج.

 

ويشار الى أن الحادث هو الثاني من نوعه في ظرف 48 ساعة فقط، بعد أن لقي شخص مجهول الهوية مصرعه مساء الجمعة الماضي ، بعدما دهسه القطار على مستوى مدخل المحطة حيث لازالت جثته بمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لحدود الساعة.

مما يطرح أكثر من تساؤل حول مدى توفر محطة القطار تاوريرت على وسائل السلامة لضمان حياة المسافرين أثناء الصعود او الهبوط للقطار.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)