أنصار فريق الرجاء البيضاوي يصفون اللاعب زكريا حدراف ب “الخائن ” بعد انضمامه لنهضة بركان

شن أنصار الرجاء البيضاوي، هجوما شرسا على اللاعب زكريا حدراف، عبر منصات التواصل الإجتماعي الفايسبوك مباشرة بعد التوقيع في كشوفات فريق نهضة بركان أول أمس الجمعة، حيث وصفته الجماهير الرياضية ب “الخائن” بعدما أدار ظهره للرجاء الذي كان ينتظره ليحسم الصفقة معه، قبل أن يغير نظره في آخر لحظة ويحط الرحال بالقلعة البرتقالية.

وفي هذا السياق أكد اللاعب حدراف، خلال تصريح خص به موقع “كووورة” أن كل ما يتم الترويج له باطل، وليس صحيحًا وأنا على استعداد لأواجه أي شخص يقدم هذه المعلومات لجماهير الرجاء”.

 

وأضاف “تحدثت مع رئيس النادي جواد الزيات وسكرتير الفريق أنيس محفوظ بعدما تواصلا معي هاتفيًا، قدمت لهما مقترحاتي وأبلغتهما الإثنين المنصرم أنه لدي عروض لكني أفضل الرجاء، وقبل هذا طلبت تسوية مستحقات قديمة”.

وتابع حدراف “أبلغت رئيس الرجاء أني مستعد لتقديم بعض التنازلات شريطة تسوية مستحقات الموسم المنصرم، أخبرته أني بحاجة لشراء شقة في الدار البيضاء كي أستقر رفقة أسرتي عرض علي كمبيالات رفضتها، بعدها انتظرت اتصالًا منهم لحسم الأمور فلم يحدث ذلك”.

وأردف “بعد مرور 5 أيام تلقيت اتصالًا من نهضة بركان قصدت العاصمة للقاء مسؤوليه، ولما كنت متواجدًا معهم تلقيت اتصالًا من إدارة الرجاء أخبروني أنهم وافقوا على كافة مطالبي”.

وواصل اللاعب المغربي “أخبرتهم أنه يستحيل أن أخذل بركان وإدارته مهما كان الإغراء المالي وليس من شيمي ولا أخلاقي فعل هذا وأنهم تأخروا وعليهم تحمل مسؤوليتهم بالكامل”.

وزاد “أدين بمستحقات للرجاء ولم أتوجه في يوم للإعلام ولا غرفة النزاعات لأشكو، وقعت للفريق قبل موسمين حاملًا معي أوراقي وعقدي وكان النادي في أزمة وأدرت ظهري لعروض أقوى، فكيف أكون خائنًا!”.

وختم حدراف “لقد تحصلت مع الرجاء على 3 ألقاب محلية وقارية وما يتم ترويجه ضدي يؤلمني وعلى أنصار النادي فهم هذه الحقيقة”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)