صن داونز الجنوب إفريقي ينتزع تعادلا ثمينا من قلب “دونور” ويستمر في زعامة المجموعة الثالثة

كتب في 7 دجنبر 2019 - 11:02 م
مشاركة

حافظ فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على زعامة المجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا، بعد انتزاعه لتعادل ثمين، أمام فريق الوداد البيضاوي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء هذا اليوم بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثانية.

نتيجة مكنت ممثل جنوب إفريقيا، من زعامة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حصل عليها من فوز عريض بميدانه خلال الأسبوع الماضي على فريق بيترو أتليتيكو من أنكولا.

واستغل صن داونز فرصة انتهاء المقابلة التي جمعت مساء هذا اليوم بين فريقي بيترو أتليتيكو ونادي الاتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وكان أنصار الوداد البيضاوي الذين حجوا بكثافة إلى المركب الرياضي محمد الخامس لدعم ومساندة الفريق الأحمر، يراهنون بشكل كبير على كسب رهان المواجهة من أجل الانقضاض على زعامة المجموعة، وخاصة أن الفريق الودادي قد عاد بتعادل ثمين من الجزائر خلال الأسبوع الماضي.

وفي السياق ذاته ، فقد خلفت هذه النتيجة استياء عميقا في صفوف أنصار الوداد البيضاوي ومعهم باقي الجماهير المغربية، لأنها لا تخدم مصلحة الفريق الأحمر وصعبت من مأموريته في ضمان مقعده في الدور المقبل من منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث أصبح يحتل المرتبة الثانية مناصفة مع فريق إتحاد العاصمة الجزائري برصيد نقطتين.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *