أوجار من مدينة بركان “سنسترجع قوتنا السياسية بالجهة الشرقية”

كتب في 17 نونبر 2019 - 6:40 م
مشاركة

 

مولود مشيور

قال المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بالشرق، وعضو مكتبه السياسي محمد أوجار، أن حزبه سيسترجع أمجاده بالجهة الشرقية. وسيفتح صفحة جديدة.

جاء ذلك، خلال الندوة التي حضرها أمس السبت بمدينة بركان، تحت عنوان “الجهوية الموسعة وتحديات التنمية المحلية في إطار النموذج التنموي الجديد”.

وفي كلمته، استعاد أوجار الفترة التي كان فيها حزب التجمع الوطني الأحرار “القوة السياسية الأولى بالمنطقة الشرقية”. يشير بذلك إلى مرحلة نهاية الثمانيات وبداية التسعينات. وفي هذا الإطار يقول:”أمام الحزب اليوم فرصة تاريخية وكبيرة لكي يعيد صناعة الانتصارات التي صنعها مع الناجم لهبيل، الحاج أحمد بنعيني، وعبد القادر سلامة”.


وتأسف المتحدث في معرض كلامه، على عدم وصول جهة الشرق إلى ما تستحقه من تنمية في مختلف المجالات. مضيفا أن الحزب يحاول فتح ورش كبير يساهم فيه الجميع، على اعتبار أن الأهم حاليا هو كيف نريد نموذجنا التنموي الجديد وكيف يمكننا تدارك بعض الهفوات وبعض النواقص. حسب تعبيره.

وعلى هامش الندوة التي عرفت مشاركة عدد من المتدخلين، تم تكريم عدد من الوجوه السياسية بالجهة، كالناجم لهبيل، الحاج أحمد بنعيني، إدريس حوات، لحبيب لعلج (المنسق الجهوي السابق) عبد القادر سلامة، محمد حدادي، شاب حسن الحسني، إلى جانب تكريم هشام الكروج البطل العالمي السابق في ألعاب القوى والمتحدر من مدينة بركان.

The following two tabs change content below.

شمس بوست

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *