“هوار للعقار”..عقارات بتصاميم مبتكرة وأثمنة في متناول جميع الزبناء

كتب في 5 نونبر 2019 - 1:00 م
مشاركة

لم يكن إحداث شركة هوار للعقار عام 2010، قرارا عشوائيا، بل سبق هذا القرار تاريخ طويل من العمل في إطار الأشغال العمومية حتى بلغ اليوم 50 عاما من العمل المتواصل في إطار مجموعة “هوار”.

 

وسيرا على خطى الشركة الأم، شقت “هوار” للعقار، طريقها بثبات، حتى تضمن عروضا عقارية مختلف، بالجودة المطلوبة، والأهم أن مختلف العروض التي تقدمها الشركة عبر مشاريعها العقارية تناسب المستهلكين، بدءا بذوي الدخل المحدود الذين يمكنهم إقتناء عقارات اقتصادية، مرورا بعروض السكن المتوسط ووصولا إلى العقارات الفاخرة، والفيلات.

 

وتسعى الشركة من خلال ذلك، إلى كسب ثقة المستهلكين من مختلف الفئات الإجتماعية، على إعتبار أنها لا تسعى فقط للربح، وفق مصدر من الشركة، وإنما هي شركة مواطنة، تتوخى قبل كل شيء المساهمة في التنمية وخلق فرص شغل، عبر منتوجها العقاري، وإن كان الربح هو أيضا هدف للشركة، كما هو الشأن لجميع الشركات.

 

وحققت الشركة، العديد من النجاحات، عبر الكثير من المشاريع العقارية، سواء في مدينة وجدة، المدينة التي إنطلق منها مؤسس المجموعة الحاج إدريس هوار، في شق طريق العمل في مجال الأشغال والبناء، أو في باقي المدن المغربية.

 

وتحقق المجموعة رقم معاملات سنوي، يعكس وفق العديد من المتابعين السمعة الجيدة التي تتمتع بها المجموعة.

 

عروض مختلفة 

 

رياض البديع: في قلب مدينة وجدة، وعلى واجهة شارع علال الفاسي المعروف بوجدة بطريق لازاري، أحدثت “هوار” للعقار، مشروعها الأخير رياض البديع على مساحة تناهز 1,5 هكتار.

 

المشروع الذي يتكون من 8 عمارات سكنية، عبارة عن طابق سفلي وأربع طوابق، يضم شققا سكنية بمواصفات عالية الجودة، ومجهزة بوسائل تضمن السكن الجيد، وتتراوح مساحة الشقق بين 77 و 131 متر مربع.

 

وبالاضافة إلى المساكن، يضم المشروع كما هو الشأن لكل المشاريع السكنية التي أنجزتها الشركة العديد من المرافق التي تيسر الحياة اليومية للملاك والقاطنين، من مساحة خضراء، ومركز إجتماعي، ومسجد، بالإضافة إلى فضاء لممارسة الرياضة.

وتتكون الشقق السكنية من صالون مشيد على الطريقة المغربية، وغرفتين، وحمامين، بالاضافة إلى مطبخ مجهز بأحدث التجهيزات المتعارف عليها في هذا الباب.

 

المشروع أيضا يوفر عقارات من صنف المكاتب للشركات التي يمكن اتخاذها مقرات اجتماعية لها، حيث صممت وفق تصاميم حديثة تستجيب لبنية الشركات الناشئة، بالاضافة إلى محلات تجارية على واجهة شارع علال الفاسي، حيث تتراوح مساحة المحلات التجارية والمكاتب بين 18 و 116 متر مربع.

 

مشروع “غازا” بالسمارة: هو مشروع يأخذ بالحسبان الثقافة السائدة لدى عدد من المواطنين بوجدة، والتي تجنح إلى إختيار سكن فردي، ولأن الشركة تتأقلم مع خصوصية كل مدينة ومنطقة، أنجزت هذا المشروع بحي السمارة بالقرب من الملعب الشرفي.

ويحاول المشروع الاستجابة للامكانيات المادية لمختلف الشرائح التي تسعى إلى إمتلاك سكن فردي، حيث وضعت رهن إشارتهم منازل بمساحات مختلفة ما بين 64 و 100 متر مربع ، حيث يتوفر المنزل على صالون وغرفتين وحمامين بالاضافة إلى مطبخ، هذا دون الحديث عن المرافق الاجتماعية المرافقة للمشروع مثل مسجد ومدرسة وحمام وفران.

 

الجرف لخضر مشروع السكن الاقتصادي: مشروع الجرف الأخضر الذي يتكون من عمارات من فئة السكن الاقتصادي بطابق أرضي وأربع طوابق، والذي ينقسم الى جزئين أحدهما من الصنف الذي يضم محلات تجارية، هو واحد من المشروعات التي تجسد استراتيجية الشركة في مجال السكن الاقتصادي.

ويقع المشروع على بعد خطوات من المشروع التجاري اتكاداو، ويمكن الولوج الى المشروع عبر الطريق المدارية الرابطة طريق تازة ومرجان.

 

 

وتبلغ مساحات الشقق 75 مترا مربعا، إذ أن الزبون مخير بين شقق من فئة صالون وغرفتين أو  ثلاث غرف بالإضافة إلى مطبخ وحمام.

كما أن المشروع مجهز بتجهيزات أساسية مهمة في الحياة اليومية للزبناء، من قبيل مركز الشرطة، وفضاء أخضر، ومدرسة، وغيرها من الفضاءات الأخرى.

 

  بالإضافة لقطع ارضية إقتصادية “R+2” بأثمنة جد مناسبة ومصاريف التوثيق والتسجيل والتحفيظ مهداة الى غاية 31 دجنبر.

 

 

تجزئة مرجان: في واحد من المواقع الهادئة التي تضمن السكينة التي يبحث عنها العديد من الزبناء، تقترح شركة “هوار” للعقار، على زبنائها، فيلات في موقع قريب من أبرز العلامات التجارية الكبرى التي تمارس نشاطها في وجدة.

على بعد دقائق معدودة مشيا على الأرجل من العلامات التجارية مرجان، كيتيا، وإلسي واكيكي، وغيرها من العلامات، و تقع هذه الفيلات semi fini، التي تقترحها الشركة، بمساحة  230 متر مربع مبنية، وأيضا على شكل بقع أرضية جاهزة لتشييد فيلات على مساحة تتراوح بين 202 و 560 متر مربع.

 

ولمعرفة المزيد عن الشركة ومشاريعها الحالية والمستقبلية، إضغط هنا.

 

لمزيد من الصور لمختلف المشاريع الحالية لشركة هوار للعقار .. شاهد الألبوم أسفله:

 

أرقام الشركة : 05.36.68.55.58 / 06.61.06.89.47

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *