هشام الصغير يطلق تسويق الشطر الرابع من “ميني فيلا” رياض أكدال (فيديو)

أطلق هشام الصغير، الرئيس المدير العام لشركة عقار الشرق، مساء اليوم السبت، عملية تسويق الشطر الرابع من العرض العقاري “ميني فيلا”، رياض أكدال، الموجه للطبقة ذات الدخل المحدود بـ25 مليون سنتيم.

 

حفل إطلاق الشطر الرابع، الذي يضم حوالي 320 ميني فيلا بمساحة 70 متر مربع، و 90 فيلا بمبلغ على مساحة 162 متر بمبلغ 69 مليون سنتيم، يأتي أيام قليلة عن إعطاء إنطلاق تسويق المشروع العقاري الأول للشركة في الأقاليم الجنوبية وبالتحديد بمدينة الداخلة.

حفل إطلاق الشطر الرابع من ميني فيلا، حضره إلى جانب الصغير، والعاملين بالشركة العقارية، ثلة من المسؤولين المنتخبين ورجال الأعمال، على رأسهم رئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، ورئيس جماعة أهل أنجاد الذي يقع المشروع في المجال الترابي للجماعة التي يدبرها.

وبحسب مصدر مطلع من الشركة، فإن استمرار هذه الاخيرة في تسويق عرض ميني فيلا بـ25 مليون، يأتي بعد النجاح الذي وصفه بالكبير للأشطر الثلاثة السابقة، والتي تدخل في إطار تنويع العرض العقاري المقدم للمستهلك المحلي.

وأرجع المصدر ذاته الإقبال على العروض السابقة، إلى كونها تتناسب وقدرة المستهلك، وأيضا تناسب حتى ثقافته التي تجنح دائما إلى إمتلاك سكن مستقل، بدل الإقبال على الشقق السكنية التي تسوق بنفس الثمن.

وتتكون ميني فيلا المسوقة من صالون وغرفتين وحمام ومطبخ في الطابق الأرضي، بالاضافة إلى غرفة مستقلة في الطابق العلوي.

ويتوقع المصدر ذاته، أن يلاقي الشطر الرابع، نفس إقبال الأشطر السابقة، وهو ما يدفع المسؤولين في الشركة إلى البحث عن توسيع العرض في وجدة والمدن المجاورة وحتى في مدن مغربية أخرى.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. عادل :

    نتمنى لفاس نفس المشروع

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)