“البيجيدي” يحضر دورة جماعة خنيفرة.. بعدما أعلن مقاطعته اجتماع المكتب!

كتب في 5 أكتوبر 2019 - 8:56 ص
مشاركة

عقد مجلس جماعة خنيفرة، أمس الخميس، أشغال دورة أكتوبر العادية، بمقر البلدية وسط المدينة، بحضور مستشاري العدالة والتنمية، الذين ” انقلبوا” على الرئيس في وقت سابق.

وفي وقت ساد الاعتقاد ب” طلاق” وشيك بين حزبي الحركة الشعبية، الذي يرأس الجماعة، والعدالة والتنمية حليفه الاستراتيحي، بسبب خلافات عميقة تطورت إثر سحب الرئيس تفويضه من مستشار العدالة والتنمية.

من جهته، أشارت مصادر ” شمس بوست” إلى أن مستشاري العدالة والتنمية، وفي رسالة مبطنة، التزموا الصمت خلال أشغال الدورة، لكنهم صوتوا ” مع”، في خطوة وصفها البعض بالتناقض الكبير، فيما اعتبرها آخرون ب” واجب التحالف”.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد أورديل، أحد نواب رئيس جماعة خنيفرة، ابراهيم أعابا، وجه، في وقت سابق، مراسلة بشأن رفض نواب الرئيس حضور اجتماع مكتب المجلس، بدعوى عدم إشراكهم في صياغة جدول أعمال دورة أكتوبر العادية، التي انعقدت أمس الخميس، وتضمنت المراسلة، توصل ” شمس بوست بنسخة منها، الإشارة إلى أسباب رفض حضور اجتماع المكتب، احتجاجا على عدم إشراك النواب في إعداد جدول أعمال الدورة العادية المقبلة، طبقا للمادة 11 من النظام الداخلي للمجلس، خاصة وأن نواب ” البيجيدي”، حسب نص المراسلة، كان لديهم مقترحات يريدون طرحها خلال دورة المجلس العادية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *