عاجل: معركة ضارية بوجدة.. مقتل شاب وإصابة إثنين أخرين

كتب في 7 يونيو 2019 - 9:30 م
مشاركة

 

اهتز حي لازاري أكبر التجمعات السكنية بوجدة، قبل قليل على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب، على يد شابين أخرين خلال معركة ضارية دارت بين الأطراف استعملت فيها الأسلحة البيضاء.

 

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “شمس بوست” أن الضحية توفي مباشرة بعد وصوله إلى مستعجلات مستشفى الفارابي بوجدة متأثرا بجروح بليغة على مستوى الرأس والبطن جراء تلقيه لعدة طعنات بالسلاح الأبيض على يد غريمه، فيما أصيب الجانيين بكسور خطيرة، إذ تمت إحالتهما على مصلحة العظام بالمستشفى المذكور لتلقي العلاج الضروري تحت حراسة امنية مشددة.

 

وأرجعت مصادر الموقع سبب الجريمة إلى خلاف حصل بين الضحية والمتهمين مساء هذا اليوم على مستوى”ديور المخزن” بالقرب من الدائرة الأمنية الرابعة بحي لازاري دون الكشف عن طبيعة الخلاف، الأمر الذي أدى إلى نشوب معركة ضارية بين الضحية والمتهمين استعملت فيها مختلف الأسلحة وانتهت بمصرع أحدهم فيما أصيب المتهمان بكسور بليغة.

 

هذا وفور علمها بالخبر حلت مصالح الأمن بمكان الحادث من أجل فتح تحقيق معمق في النازلة، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية حمل المصابين نحو الكستشفى، حيث لقي أحدهم حتفه لحظات بعد وصوله للمستعجلات، فيما أحيل الشابين المصابين على مصلحة قسم العظام تحت حراسة أمنية مشددة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *